الخميس, 17-أبريل-2003
المؤتمر نت- علي الحملي -
تعذر مغادرة منتخب الناشئين إلى هولندا لحين وصول التأشيرة الأوربية
فيما تعذرت مغادرة بعثة منتخبنا الوطني للناشئين إلى العاصمة الهولندية امستردام لأكثر من مرة خلال الأسبوع الفائت لإقامة المعسكر الاستعدادي الأوروبي الأول، أكدت السفارة الهولندية في صنعاء أن التأشيرة الأوروبية للبعثة الرياضية اليمنية ستصل خلال الأسبوع القادم مشيرة إلى أن الإجراءات المتبعة لمنح التأِشيرة تعود لوزارتي الخارجية والعدل في امستردام.
وصرح مصدر مسؤول بالاتحاد العام لكرة القدم لـ "المؤتمر نت" أن التأخر في موعد إقامة معسكر الناشئين بهولندا قد يربك أجندة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن أمين السنيني حيث كان من المقرر خوض أربع مباريات تجريبية تأكدت ثلاث منها مع فرق الناشئين لأندية هولندية وأوروبية قبل مقابلة نظيره المصري ودياً في القاهرة منتصف مايو القادم.
وأوضح أن الأجواء السائدة في العالم حالياً قد تكون وراء ما يتم من إجراءات لمنح التأشيرة الأوربية في دول الاتحاد الاوروبي وليس هولندا فقط وذلك لكل الراغبين في الدخول إلى أراضيها من شتى أنحاء العالم.
وتوقع أن يتسلم الاتحاد العام لكرة القدم "فيزا" سفر البعثة من السفارة الهولندية بصنعاء يوم الاثنين القادم؛ موكداً استكمال مجمل الترتيبات من حيث متعلقات البعثة وإجراءات حجز السكن والبرنامج الزمني لمعسكر الناشئين بهولندا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/813.htm