المؤتمر نت - افتتح اليوم بالحديدة القاعة الكبرى التابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية معرض الشهر الكريم وذلك بمشاركة واسعة تبلغ (60) شركة محلية عربية وذلك بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك وفي افتتاح المعرض عبر احمد سالم الجبلي محافظ الحديدة عن ارتياحه لما لمسه المعرض من مشاركة فاعلة وحسب تنظيم وتواجد كبير.

الأربعاء, 28-يوليو-2010
المؤتمرنت - وليد غالب -
(60) شركة عالمية بمعرض رمضان بالحديدة
افتتح اليوم بالحديدة القاعة الكبرى التابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية معرض الشهر الكريم وذلك بمشاركة واسعة تبلغ (60) شركة محلية عربية وذلك بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك وفي افتتاح المعرض عبر احمد سالم الجبلي محافظ الحديدة عن ارتياحه لما لمسه المعرض من مشاركة فاعلة وحسب تنظيم وتواجد كبير.

مشيداً بدور المؤسسة الاقتصادية اليمنية في تنظيم مثل هذه المعارض الهادفة إلى توفير احتياجات المواطنين من مواد غذائية وضروريات أخرى بأسعار مناسبة.

من جانبه قال المدير العام المساعد للمؤسسة مدير منطقة الحديدة عبد الحميد الصوفي أن معرض الشهر الكريم هو تقليد سنوي تحرص المؤسسة على تنظيمه كواحدة من الخدمات الكثيرة التي تقدمها للجمهور انطلاقاً من دورها الوطني الاقتصادي.

وقال الصوفي إن معرض هذا العام يتميز بقدرات جديدة يشارك أول مرة مع تنوع المعروضات وتخفيض الأسعار بما يعطي المواطنين أفضل الخيارات لشراء احتياجات الشهر الفضيل بأنسب الأسعار.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 08:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/82901.htm