المؤتمر نت - وصل الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي اليوم الجمعة إلى مدينة تريم بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) في زيارة للمحافظة يحضر خلالها الحفل الختامي الخاص بختام الدورة الصيفية الـ 16 بدار المصطفى بتريم الذي سيقام في وقت لاحق اليوم . 
وقال الفنان هنيدي أن زيارته هذه لمدينة تريم تأتي كون المدينة تحتفل هذا

الجمعة, 06-أغسطس-2010
المؤتمرنت -
الفنان المصري محمد هنيدي يصل تريم في زيارة لمحافظة حضرموت
وصل الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي اليوم الجمعة إلى مدينة تريم بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) في زيارة للمحافظة يحضر خلالها الحفل الختامي الخاص بختام الدورة الصيفية الـ 16 بدار المصطفى بتريم الذي سيقام في وقت لاحق اليوم .

وقال الفنان هنيدي أن زيارته هذه لمدينة تريم تأتي كون المدينة تحتفل هذاالعام باختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية 2010م ، ولحضور فعاليات الحفل الختامي لدورة دار المصطفى الشرعية السادسة عشر المقامة في تريم .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن هنيدي قوله: أنه سمع الشيء الكثير عن مدينة "تريم" وعن أهلها من عدد من العلماء والمشايخ الذين زاروا جمهورية مصر العربية وأبرزهم الحبيب عمر بن حفيظ والحبيب علي الجفري مما جعله يتشوق لرؤيتها.

ونوه بجهود أبناء مدينة تريم في خدمة الدين الإسلامي ونشره في أرجاء الدنيا .. لافتا إلى إنه تمنى زيارة هذه المدينة قبل عشر سنوات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 07:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/83151.htm