المؤتمر نت -

السبت, 14-أغسطس-2010
المؤتمرنت – وحيد الشاطري: -
انطلاق دوري الرئيس بمحافظة لحج
ينطلق مساء اليوم السبت دوري الرئيس الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه الملتقى الوطني لشباب الوحدة الذي تشارك فيه ثمان فرق رياضية ويستمر طوال شهر رمضان والفرق هي: ( وحيدة سفيان، كرش، يافع، النوبة، الجيل، العبادل، الفرشة).

حيث جرى توزيع الأدوات الرياضية للفرق المشاركة بحضور محسن النقيب – محافظ لحج – ومشعل الداعري – مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة – كما افتتح محافظ لحج معرض الصور الفوتوغرافية الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الذي يبرز مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية الشبابية والكشفية الصيفية بالمحافظة.

وفي تصريح لـ"المؤتمر نت" أكد خالد عوض اليماني – رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة مشرف الدوري الرمضاني – أن الدوري يحظى بدعم من قبل توفيق صالح عبدالله صالح – رئيس الهيئة العليا للملتقى الوطني لشباب الوحدة – حيث وان هناك جوائز تشجيعية كبرى للفرق الفائزة للمراكز الثلاثة الأولى حيث يحصل صاحب المركز الأول على (500) ألف ريال والثاني على (400) ألف ريال والثالث على (300) ألف ريال تشجيعاً لشباب جيل الوحدة.

وكان محافظ لحج محسن النقيب سلم اليوم الفرق الرياضية المشاركة في دوري الرئيس الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها على مدى شهر رمضان الملتقى الوطني لشباب الوحدة بمشاركة 8 فرق رياضية، الأدوات الرياضية.

ونوه المحافظ النقيب خلال التسليم بدور القطاع الخاص في دعم الدوري الرياضي الرمضاني بالمحافظة والمقرر انطلاقه مساء اليوم، وكذا دعمه لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وتقام مساء اليوم أربع مواجهات يلتقي في الأولى فريقا كرش والنوبة، وفريقا العبادل مع سفيان في الثانية، فيما يواجه فريق الفراشة مع فريق يافع في الثالثة، والحبيل مع وحيدة في المباراة الرابعة.

إلى ذلك افتتح محافظ لحج معرض الصور الفوتوغرافية، الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، تضمن رصد مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية بلحج بالصور الفوتوغرافية التقطتها عدسات عدد من المصورين بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/83384.htm