المؤتمر نت - قام الدكتور/ عبد الكريم الارياني –المستشار السياسي لرئيس الجمهورية- بزيارة لجناح اليمن المشارك في اكسبو العالم  2010 المقام بشغهاي من الفترة 1- مايو الى 31 – اكتوبر 2010 وقد قام الدكتور الارياني بجولة في الجناح اليمني مبدياً اعجابه بالمشاركة اليمنية المتميزة واهمية التواجد في مثل هذه المناسبات

الخميس, 07-أكتوبر-2010
المؤتمرنت- احلام البيلي -
الارياني يزور جناح اليمن باكسبو 2010 شنغهاي
قام الدكتور/ عبد الكريم الارياني –المستشار السياسي لرئيس الجمهورية- بزيارة لجناح اليمن المشارك في اكسبو العالم 2010 المقام بشغهاي من الفترة 1- مايو الى 31 – اكتوبر 2010 وقد قام الدكتور الارياني بجولة في الجناح اليمني مبدياً اعجابه بالمشاركة اليمنية المتميزة واهمية التواجد في مثل هذه المناسبات والمحافل الدولية التي من شأنها ان تروج لليمن وتشجع المستثمرين والسواح من خارج اليمن لزيارتها .

كما أكد الدكتور الارياني ان المشاركة بما تحمله من رسالة تتماشى مع شعار الاكسبو( مدينة افضل .. حياة افضل) وان الجناح مثل نقلاً حياً ومباشرة لنموذج من المدينة اليمنية ومدى أصالتها وعمق التاريخ الذي يظهر من خلال بنائها وتاقلم الانشاء اليمني معها.

وتوجه الدكتور الارياني بالشكر الجزيل لادارة اكسبو بشكل عام ولمنظمي الجناح اليمني بشكل خاص وذلك لما وجده من ابداع في التصميم وكذلك في التنفيذ متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/84616.htm