المؤتمر نت - دعت فرقة النوادر الفنية والبيت اليمني للموسيقى في اليمن كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في  دعم الفنان اليمني الواعد فؤاد عبد الواحد العديني المشارك حاليا في مسابقة نجم الخليج، التي تعرضها كل يوم أحد قناة دبي الفضائية، بهدف اختيار نجم الخليج للعام

السبت, 23-أكتوبر-2010
المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
(العديني)متسابق يمني ينتظر التصويت بنجم الخليج
دعت فرقة النوادر الفنية والبيت اليمني للموسيقى في اليمن كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في دعم الفنان اليمني الواعد فؤاد عبد الواحد العديني المشارك حاليا في مسابقة نجم الخليج، التي تعرضها كل يوم أحد قناة دبي الفضائية، بهدف اختيار نجم الخليج للعام 2010م..

وأكدوا تميز وجدارة الفنان فؤاد عبد الواحد بالصدارة، كونه وصل إلى نهائي المسابقة باستحقاق وجدارة من بين ألاف الشباب العرب المتقدمين للمسابقة من المحيط إلى الخليج.

وجددوا في تصريحات إعلامية دعوتهم إلى الجماهير اليمنية للتصويت للمتسابق عبد الواحد الذي يمثل اليمن في هذه المنافسة الفنية عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة إم تي إن عبر الرقم (5702) ، وشبكة يمن موبايل عبر الرقم (4028) وسبأفون عبر الرقم (4208).

معتبرين أن نجاحه سيفتح الطريق للكثير من المبدعين اليمنيين للظهور على الساحة الفنية العربية ليعيدوا للغناء اليمني مكـانته الرائدة في الخليـج أولاً وفي الوطن العربي ثـانياً.

وكان الشاب اليمني فؤاد عبد الواحد قد تأهل مساء الأحد الماضي للمرحلة الخامسة إلى جانب عدد من المشتركين في برنامج مسابقة "نجم الخليج" المقامة حاليا في مدينة دبي الإماراتية.

وجاء تأهله للمرحلة الخامسة بعد أن قدم أغنية (أتبع قلبي) بأسلوب جديد ومتميز وصفه خلالها أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنانين:عبد الله الرويشد، وأنغام، وفايز السعيد – بـ"مجرم الغناء" كونه أضاف إلى الأغنية ماسمي بالخلطة الفنية اليمنية، في حين غادرت المشتركة التونسية غادة يعقوبي مساء الأحد الماضي المنافسة وذلك بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور وآراء لجنة التحكيم.

وتأتي مشاركة عبدالواحد حاليا في مسابقة نجم الخليج 2010م عقب حصوله على المركز الأول في برنامج لـ"نغني إلى بكين" إلى جانب مشاركته في مؤتمر للطفولة في الأردن ومؤتمر الشباب في تركيا.

وخاض المتسابق اليمني منذ بداية المسابقة منافسة قوية مع قرابة(500) مشارك ومشاركة تم اختيارهم بدقة عالية من مختلف الدول العربية واختارت اللجنة منهم (28) متسابقا للتأهل للمرحلة الثانية، وتأهل المتسابق اليمني إلى المرحلة الثالثة التي أبدع فيها بأغنية (خطر غصن القنا) من التراث اليمني لينال إعجاب طاقم التحكيم على تمكّنه من اللحن .

وحاز الشاب اليمني فؤاد 25 عاما، على المركز الأول في برنامج سباق المعرفة لطلاب المدارس على مستوى اليمن، كما حصل أيضا على جائزة رئيس الجمهورية للفنون 2007م .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 01:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/85058.htm