المؤتمر نت - بدأ المنتخب الأول لكرة القدم اليوم الاثنين معسكره الإعدادي الداخلي في مدينة عدن في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة خليجي (20) التي تحتضنها  اليمن خلال الفترة (22 نوفمبر - 5 ديسمبر)2010م.

الإثنين, 25-أكتوبر-2010
المؤتمرنت -
استعدادا لبطولة خليجي عشرين....المنتخب الوطني يبدأ معسكره الاعدادي بعدن
بدأ المنتخب الأول لكرة القدم اليوم الاثنين معسكره الإعدادي الداخلي في مدينة عدن في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة خليجي (20) التي تحتضنها اليمن خلال الفترة (22 نوفمبر - 5 ديسمبر)2010م.

وأوضح عبد الوهاب الزرقة مدير المنتخب أن الاتحاد اليمني لكرة القدم استكمل كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح المعسكر حيث تم تأمين مقر إقامة المنتخب بفندق ميركيور المطل على ساحل أبين.. مبيناً أن المنتخب سوف يجري حصصه التدريبية على ستاد 22 مايو بالشيخ عثمان.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكرواتي يوري ستريشكو يسعى إلى إيصال المنتخب إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة وتعويد اللاعبين على مناخ مدينة عدن بالإضافة إلى اللعب على النجيل الصناعي الذي ستقام عليه مباريات خليجي (20).

وقال الزرقة إن اتحاد الكرة بصدد الترتيب لإقامة مباريات ودية دولية للمنتخب الوطني بحيث تقام اثناء الفترة القادمة خلال المعسكر الأخير للمنتخب الوطني بعدن.

إلغاء الدورة الدولية

وفي سياق متصل تعذر إقامة الدورة الدولية التي كان من المقرر أن تقام خلال الفترة (1 ـ 7) نوفمبر المقبل وذلك لارتباطات العديد من المنتخبات التي كان يجري التواصل معها والتي أبدت اعتذارها عن الحضور للمشاركة في الدورة، وبالتالي يعكف اتحاد كرة القدم حالياً على إيجاد البديل حيث تجرى اتصالات مكثفة خاصة مع اتحادات السنغال والعراق واندونيسيا وغيرها من الاتحادات بهدف تأمين مباراتين أو أكثر للمنتخب خلال الفترة المتبقية التي تسبق إقامة كأس الخليج.

عودة العاقل .. وغياب كرامة والزبيري

وبعد غياب دام نحو عشرة أيام عاد المدافع الدولي باسم العاقل إلى صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم بعد تغلبه على الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية الدولية التي خاضها المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي في 13 أكتوبر الجاري بمدينة بونا الهندية ، حيث تعرض لكسر في الأنف وتم إجراء عملية جراحية له في صنعاء.

ويغيب عن صفوف المنتخب الوطني المهاجم سامي كرامة نظراً لتعرضه للإصابة التي تتطلب خضوعه لفترة علاج حتى يتماثل للشفاء ، كما تم منح المدافع الدولي حمادة الزبيري فترة راحة لمدة أسبوع بعد تعرضه لإصابة خفيفة. ومن المقرر أن يلتحق ببقية زملائه مطلع الأسبوع المقبل.

كما من المقرر أن يصل الحارس الأساسي للمنتخب الوطني سالم عبدالله عوض إلى عدن خلال اليومين القادمين للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني حيث يخوض حاليا تجربة احترافية في سلطنة عمان .

(24) لاعباً في معسكر عدن

ويستهل المنتخب الوطني معسكره الإعدادي بمدينة عدن بمشاركة (24) لاعباً على النحو التالي :

-1 محمد إبراهيم عياش

-2 جاعم ناصر أحمد

-3 ناطق حزام قايد

-4 زاهر محمد فريد

-5 عارف ثابت الدالي

-6 محمد علي العماري

-7 أحمد الصادق

-8 اسم العاقل

-9 أوسام السيد ناصر

-10 منصر عوض باحاج

-11 خالد حسن بلعيد

-12 أكرم حمود الورافي

-13 هيثم عبده الأصبحي

-14 علاء محمد الصاصي

-15 محمد العبيدي

-16 علي محمد النون

-17 سامر حسن سليمان

-18 ياسر أحمد باصهي

-19 هشام الأصبحي

-20 عبدالغني الغرابي

-21 أمجد منصور

-22 كرم رياض

-23 صلاح الزريقي

-24 محمد المنصب .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/85138.htm