المؤتمر نت - حث رئيس إتحاد كرة القدم  في اليمن أحمد صالح العيسي، لاعبي المنتخب الوطني على نسيان نتيجة مباراة افتتاح بطولة خليجي 20 يوم امس أمام المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى ، والتي مني فيها بخسارة ثقيلة وغير متوقعة برباعية نظيفة .

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2010
المؤتمرنت -
العيسي يحث المنتخب على الاستعداد للقاء القادم ونسيان نتيجة افتتاح خليجي 20
حث رئيس إتحاد كرة القدم في اليمن أحمد صالح العيسي، لاعبي المنتخب الوطني على نسيان نتيجة مباراة افتتاح بطولة خليجي 20 يوم امس أمام المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى ، والتي مني فيها بخسارة ثقيلة وغير متوقعة برباعية نظيفة .

وقال العيسي خلال لقائه لاعبي المنتخب على خلفية مباراة افتتاح البطولة اليوم الثلاثاء :" ما حدث يجب ان يصبح طي النسيان بالنسبة لكم وانتم تعدون أنفسكم للمباراة القادمة أمام المنتخب القطري يوم الخميس المقبل" .

واضاف العيسي أنه تلقى إتصالا من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية يطلب حث اللاعبين على التحلي بالثقة والشجاعة وتقديم أفضل صورة في المواجهة القادمة.

وتابع العيسي بقوله أن القيادة السياسية تقف بقوة وراء هذا المنتخب , وأن على أعضاء المنتخب أن يكونوا عند مستوى المسؤولية والثقة التي نالوها من قبل الجهاز الفني.

واشار إلى الدعم والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة والمنقطعة النظير التي يلقاها المنتخب وخصوصا في مباراة الافتتاح على الرغم من النتيجة التي لم تكن متوقعة.. مؤكدا أن لاعبي المنتخب الوطني يمتلكون القدرة والمهارة اللازمتين لمواجهة نجوم الكرة الخليجية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 03:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/86084.htm