المؤتمر نت - تمكنت اللجان الميدانية التابعة لإدارة مكتب التجارة والصناعة بمحافظة صنعاء من ضبط سيارة رقم (6/24206) وعلى متنها كمية خمسون كرتون من عصائر " برافو"غير صالحة للاستخدام، وثلاثة كراتين " جيلي" منتهية الصلاحية.

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2010
المؤتمرنت -
ضبط 5 أطنان من عصائر معلبة منتهية الصلاحية
تمكنت اللجان الميدانية التابعة لإدارة مكتب التجارة والصناعة بمحافظة صنعاء من ضبط سيارة رقم (6/24206) وعلى متنها كمية خمسون كرتون من عصائر " برافو"غير صالحة للاستخدام، وثلاثة كراتين " جيلي" منتهية الصلاحية.

وأفاد تقرير غرفة عمليات المكتب اليوم أن اللجان الميدانية سحبت الكميات المضبوطة والتحفظ عليها بالمكتب، وأحالت عينات منها إلى الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس في اليمن،كما حجزت (900) كرتون مع السيارة وعمل محضر ضبط بذلك.

وعلى نفس الصعيد أكد التقرير -حصل "المؤتمر نت" على نسخة منه- صدور توجيهات إلى مفتشي الضبط القضائي وفروع المكتب في المديريات بسحب منتجات " اللبن الخارجي" ومنتجات " دندنة" الموجودة في المحلات التجارية.

وأشار التقرير إلى جهود اللجان الميدانية في متابعة الأوضاع السعرية التموينية مؤكداً استقرار حركة الأسعار في المواد الغذائية والاستهلاكية واستقرار الأوضاع التموينية في كافة أسواق المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/86088.htm