المؤتمر نت - تستعد الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية للشباب تنفيذ الملتقى الرابع للمبدعين أواخر ديسمبر الجاري في مدينة عدن والذي يضم الفائزين في دورتها الـحادية عشر 2009 ، و في جميع الدورات الماضية على المستوى النهائي، بالإضافة إلى الفائزين على مستوى المحافظات في دورة 2009.

الأحد, 12-ديسمبر-2010
المؤتمرنت -
عدن تحتضن الملتقى الرابع للفائزين بجوائز رئيس الجمهورية
تستعد الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية للشباب تنفيذ الملتقى الرابع للمبدعين أواخر ديسمبر الجاري في مدينة عدن والذي يضم الفائزين في دورتها الـحادية عشر 2009 ، و في جميع الدورات الماضية على المستوى النهائي، بالإضافة إلى الفائزين على مستوى المحافظات في دورة 2009.

ووفقا لأمين عام الجوائز فؤاد الروحاني ، فإن نحو 500 شابا وشابة سيشاركون في فعاليات الملتقى على مدى أربعة ايام وهم الفائزون لافتا إلى اعتماد تغييرات في طبيعة المشاركة لهذه الدورة ، منها أن الفائزين في التصفيات التمهيدية للأعوام السابقة على مستوى المحافظات لن يشاركوا في الملتقى الرابع ، وذلك بغرض إتاحة الفرصة لمن لم يشاركوا بعد في الملتقى من الفائزين بالجوائز في دورتها الأخيرة بالإضافة إلى جمعيات شبابية وإبداعية خاصة في محافظة عدن.

واوضح الروحاني سعي الملتقى - الذي سيتم خلاله تكريم الفائزين بالجوائز لدورتها الحادية عشرة 2009 - إلى تأكيد رعاية القيادة السياسية واهتمامها المتنامي بشريحة الشباب بشكل عام والمبدعين بشكل خاص ، وفقاً لما تضمنه البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، وتجسيد وحدة المبدعين من شباب الوطن ، وتعزيز أواصر المودة والإخاء والتعاون بينهم.

كما يهدف توفير بيئة ملائمة لعرض إبداعات الشباب وجديد أعمالهم في مختلف المجالات الأدبية والفنية والعلمية، ومنح الشباب المشاركين فرصة الالتقاء بالاختصاصيين والأكاديميين والاستفادة من ملاحظاتهم وخبراتهم. وقال : سيجري تنفيذ فعاليات متعددة ومتنوعة خلال أيام الملتقى ، تشمل عروضا لأعمال أدبية وفنية غنائية وموسيقية ، ومعارض للفنون التشكيلية وعروض مسرحية ، وأخرى لابتكارات الشباب العلمية. بالإضافة إلى محاضرات توعوية تستهدف تحصين الشباب من الانحرافات الفكرية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/86719.htm