المؤتمر نت - دعت منظمة اليمن أولاً وعدد من منظمات المجتمع المدني وفنانين ومثقفين إلى مواصلة مؤازرة ودعم الفنان اليمني الواعد فؤاد عبدالواحد الذي تأهل إلى المرحلة النهائية في مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية.

الثلاثاء, 14-ديسمبر-2010
المؤتمرنت -
منظمات تدعو لاستمرار دعم فؤاد عبدالواحد ليفوز بلقب نجم الخليج
عت منظمة اليمن أولاً وعدد من منظمات المجتمع المدني وفنانين ومثقفين إلى مواصلة مؤازرة ودعم الفنان اليمني الواعد فؤاد عبدالواحد الذي تأهل إلى المرحلة النهائية في مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية.

وأشادت منظمة اليمن أولا بتفاعل الجماهير مع النجم اليمني فؤاد عبدالواحد وكذا التصويت له , ودعت المنظمة إلى مواصلة التصويت لينال اللقب المستحق في الحلقة الأخيرة التي ستعرض الأحد القادم.

ويمكن لأي شخص التصويت للفنان فؤاد ليحصل على لقب نجم الخليج عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208 ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم 87222

وفي الحلقة قبل الأخيرة التي استطاع فيها الفنان فؤاد التأهل للمرحلة النهائية التي عرضت الأحد الماضي العاشرة مساءً؛ قام بتقديم أغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس الذي قال عنه بأن صوته مرهف للغاية ويستطيع التنقل بين المسارات بسهولة تامة، مضيفاً أن فؤاد يملك انسيابية مرنة في الغناء.

هذا وكان الفنان الرويشد أثنى على عبدالواحد بفنه وقال خلال الحلقة إن فؤاد ليس نجماً فحسب بل مطرباً مخضرماً.. وهذا ما أكدته لجنة التحكيم وأضافوا أن فؤاد يعد سلطاناً للطرب، وهنئوا الشعب اليمني لكونه يحوي فناناً مثل فؤاد.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/86809.htm