المؤتمر نت - يصل في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء الشاب اليمني فؤاد عبدالواحد الفائز بلقب نجم الخليج في المسابقة التي نضمها تلفزيون دبي واختتمت منافساتها مساء امس الأحد في العاصمة اللبنانية بيروت. وقال نادر المذحجي – المسئول بفرقة النوادر الفنية - أنه سيتم فور وصول النجم فؤاد تنظيم مؤتمراً صحفياً في المركز الثقافي بصنعاء.

الإثنين, 20-ديسمبر-2010
المؤتمرنت- عبدالرزاق العزعزي -
مؤتمر صحفي مساء غدٍ الثلاثاء لـ(نجم الخليج)
يصل في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء الشاب اليمني فؤاد عبدالواحد الفائز بلقب نجم الخليج في المسابقة التي نضمها تلفزيون دبي واختتمت منافساتها مساء امس الأحد في العاصمة اللبنانية بيروت. وقال نادر المذحجي – المسئول بفرقة النوادر الفنية - أنه سيتم فور وصول النجم فؤاد تنظيم مؤتمراً صحفياً في المركز الثقافي بصنعاء.
هذا وكان النجم عبدالواحد قد خاض منافسة قوية مع ما يقارب خمسمائة مشاركاً تم اختيارهم بدقة عالية من مختلف الدول العربية واختارت اللجنة 28 مشاركاً تأهلوا للمرحلة الثانية - كان عبدالواحد واحد منهم - وفي المرحلة الثالثة تأهل عبدالواحد لدوري الـ 15 مشاركاً.وتميز عبدالواحد بفن الطرب والمواويل الجميلة لكبار عمالقة الفن والإبداع وسبق أن حصل على المركز الأول في برنامج "سباق المعرفة" الذي نُفذ لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية اليمنية، كما حصل على المركز الأول في برنامج "لنغني إلى بكين" كما حصل على جائزة رئيس الجمهورية اليمنية في الفنون 2007 وشارك في مؤتمر للطفولة في الأردن ومؤتمر الشباب في تركيا.
وتهيب فرقة النوادر الفنية كافة المهتمين لحضور حفل الاستقبال الكبير في مطار صنعاء الدولي الساعة السادسة مساء ومن ثم التوجه لحضور المؤتمر الصحفي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مايو-2020 الساعة: 02:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/86963.htm