المؤتمر نت - تأهل الشاعر اليمني الشاب عبدالعزيز الزراعي للمرحلة القادمة في برنامج "أمير الشعراء الذي انطلق الأربعاء قبل الماضي في نسخته الرابعة على قناة ابو ظبي.الزراعي تأهل ضمن 20 شاعرا حيث يتم الاستماع لأربعة شعراء في كل حلقة.

الخميس, 30-ديسمبر-2010
المؤتمر نت -
دعوة للتصويت لممثل اليمن في مسابقة (أمير الشعراء)
تأهل الشاعر اليمني الشاب عبدالعزيز الزراعي للمرحلة القادمة في برنامج "أمير الشعراء الذي انطلق الأربعاء قبل الماضي في نسخته الرابعة على قناة ابو ظبي.

الزراعي تأهل ضمن 20 شاعرا حيث يتم الاستماع لأربعة شعراء في كل حلقة.

وألقى الزراعي في حلقة مساء أمس الأربعاء قصيدة مميزة بعنوان "بين ضمأ الماء وبرق القصيدة" لقيت استحسان الحاضرين.
ويعد الزراعي الممثل الوحيد لليمن في هذه المسابقة.

وتضمّ لجنة تحكيم في النسخة الرابعة من المسابقة كلا من الدكتور علي بن تميم (الإمارات)، الدكتور صلاح فضل (مصر)، والدكتور عبد الملك مرتاض (الجزائر).

وتتألف مراحل المسابقة من 5 حلقات، حيث تقوم لجنة التحكيم في كل حلقة باعتماد الدرجة 50% لتأهيل شاعر من بين 4 شعراء مشاركين، على أن يكون للجمهور الحق بالتصويت مقابل 50% لشاعر يختاره من بين المتقدمين، على أن تعلن نتيجة تصويت الجمهور في الحلقة التالية.وفي المرحلة الثانية ستكون هناك 3 حلقات، وفيها يجتمع 5 شعراء بحيث تؤهل اللجنة شاعراً منها، ويصوت الجمهور لشاعره الذي يُعلن عنه في الحلقة التالية أيضاً، أما المرحلة الثالثة وقبل النهائية فتتوزع الدرجات بشكل آخر، بحيث تؤهل اللجنة الشاعر الأفضل مقابل 60%، وتبقى الـ 40% لتصويت الجمهور، أما في حلقة الختام فإن أقل أقل الشعراء درجات يغادر المسابقة، فيما يواصل البقية المنافسة.

للتصويت لعبد العزيز الزراعي إرسل الرقم 6 على الأرقام التالية

Sabafone 4535

Yemen Mobile 88326

MTN 5363

Y 9313
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/87260.htm