K700

الثلاثاء, 13-أبريل-2004
المؤتمر نت - رغم أن شركة سوني تملك مشروع أقوى جهاز ألعاب محمول على الإطلاق، إلا أن ذلك لا يعني أن الشركة لا تستطيع إصدار بعض الأجهزة المخصصة للعب والتي تنافس كل من ... المؤتمر نت - العالم الرقمي -
هواتف سوني إريكسون تنافس أجهزة الألعاب المحمولة
رغم أن شركة سوني تملك مشروع أقوى جهاز ألعاب محمول على الإطلاق، إلا أن ذلك لا يعني أن الشركة لا تستطيع إصدار بعض الأجهزة المخصصة للعب والتي تنافس كل من النوكيا أنغيج والزودياك.
شركة سونياريكسون للهواتف المحمولة كشفت عن الهاتف المحمول الجديد K700 والهاتف المحمول Z500 بالإضافة إلى الهاتف S700، الهواتف الجديدة من (سوني اريكسون) مزودة بالمعالج الرسومي الثلاثي الأبعاد أكس فورغ (Xforge) وهو نفس المعالج الرسومي المستخدم في اجهزة نوكيا أنغيج وزودياك.
الجيل الجديد من هواتف سونياريكسون لن يختلف عن الهاتفين الشهيرين P800 وP900 حيث يمكن للهواتف الثلاثة الجديدة التعامل مع الألعاب الثلاثية الأبعاد عبر محرك الجافا الثلاثي الأبعاد الجديد، قدرة العرض لهواتف سوني الثلاثة الجديدة تطابق قدرة العرض في الهاتفين بي 800 وبي 900، إلا أن سوني زودت الأجهزة الجديدة بلوحة تحكم مخصصة للألعاب الثلاثية الأبعاد.
ولا تهدف سوني إلى إدخال أجهزتها هذه عالم ألعاب الفيديو، لكنها على الرغم من ذلك ستتبع سياستها في إصدار ألعاب (حصرية) على هذه الهواتف، منها لعبة (في رالي) بالتعاون مع شركة اتاري الأمريكية والتي ستكون لعبة حصرية بهواتف سونياريكسون الجديدة كلياً.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 14-أبريل-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/8992.htm