المؤتمر نت -

الأربعاء, 04-مايو-2011
المؤتمرنت -
التلال يتعادل مع ديمبو الهندي بهدفين لمثلهما في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي
تعادل فريق التلال عدن مع مضيفه ديمبو الهندي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في نيودلهي في الجولة الخامسة من إياب بطولة كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الأولى.

افتتح ديمبو الهندي التسجيل في الدقيقة 28 من المباراة عن طريق لاعبه روبرتو سيلفا بيتو، وعادل للتلال في الدقيقة 41 لاعبه حسين الغازي، وعاد ديمبو التقدم من جديد عبر لاعبه سولي رانتي مارتنز في الدقيقة 46 ، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل مهاجم سامي كرامة هدف التعادل في 83 من زمن اللقاء.

كان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم أيضا بالهند انتهى لصالح ديمبو الهندي بهدفين لهدف.

بهذا التعادل حصد التلال نقطته الرابعة في المجموعة في مركزه الثالث بفارق الأهداف عن الفريق الهندي الذي يقبع في المركز الأخير.

وتضاءلت فرصة التلال بهذا التعادل في المنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة التي يتصدر ترتيبها ناساف الأوزبكي برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات وبلغ الدور الثاني من البطولة ، فيما يحتل الأنصار اللبناني المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ويخوض الفريقان الأوزبكي واللبناني حالياً مباراتهما ضمن هذه الجولة .

وكان من المقرر أن تقام هذه المباراة في مدينة عدن، لكن قرر الاتحاد الآسيوي للعبة نقلها للهند بسبب الأوضاع التي يشهدها اليمن حالياً .

على الجانب الأخر ينتظر ممثل الأندية اليمنية الثاني في ذات البطولة الصقر تعز بطل الدوري مواجهة صعبة خارج قواعده مساء اليوم الأربعاء أمام حامل اللقب الاتحاد السوري بمدينة حلب ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها القادسية الكويتي برصيد 10 نقاط ، وشورتان الأوزبكي ثانياً برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد الثالث ، فيما يقبع الصقر في الترتيب الأخير بنقطة وحيدة .

وكان الاتحاد السوري فاز على الصقر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب بصنعاء.


سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/90745.htm