الخميس, 15-أبريل-2004
المؤتمر نت - أعلنت شركة BMW الاثنين ان سياراتها التي توزع في دولة الامارات ستوفر للمستخدمين إمكانية قراءة بريدهم الالكتروني والرد على الرسائل من خلال شاشة ... المؤتمر نت - CNN -
بي إم دبليو تزود سياراتها بخدمة الإنترنت المتنقلة في الإمارات
أعلنت شركة BMW الاثنين ان سياراتها التي توزع في دولة الامارات ستوفر للمستخدمين إمكانية قراءة بريدهم الالكتروني والرد على الرسائل من خلال شاشة ملاحة، قمرة القيادة الأمامية، وفي شاشة عند المقاعد الخلفية.

وقال جوتنر زيمن، المدير العام الأقليمي للشركة في بيان، إن الخدمة الجديدة تعمل بعد ادخال رقيقة اتصالات خاصة بالهاتف المحمول داخل هاتف السيارة، حيث يمكن للسائقين الدخول إلى خدمات البريد الالكتروبي عبر إجراء مكالمة محلية.

وقال "باستخدام متحكمات (اي درايف) للقيادة الذكية يمكن لمستخدم السيارة الدخول إلى بريده الالكتروني الشخصي المزود بكلمة مرور فريدة خاصة به، وكذلك الدخول إلى دفتر العناوين."

وأشار إلى أن سيارات BMW في الامارات كانت قد زودت أيضا بخدمة للطوارىء قادرة على تحديد موقع السيارة في حال تعرضها لأي حادث، حيث يمكن للسائق إجراء اتصال صوتي مباشر مع مركز التحكم بالطواريء التابع لشرطة دبي.

وقال " في حال الحوادث تتيح هذه الخدمة للسائقين الأتصال بخدمات الطواريء بمجرد لمسة على الزر، أو في حال خروج الأكياس الهوائية، يتم إجراء مكالمة اتصال بقسم الطواريء بشكل اوتوماتيكي."

ويتم من خلال هذه الخدمة تشغيل نداء الاستغاثة، الذي ينقل المعلومات الخاصة بالسيارة وموقعها على نظام الأقمار الصناعية إلى مركز تحكم الطواريء عبر رسالة قصيرة. وبعد ذلك يحدد قسم خدمات الانقاذ المحلي موقع السيارة بدقة تمهيدا لتقديم الاغاثة اللازمة لها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 12:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/9082.htm