المؤتمر نت -

الثلاثاء, 10-مايو-2011
المؤتمرنت -
مدرب التلال: سنلعب مباراة صعبة أمام ناسف الأوزبكي
أكد مدرب فريق التلال سيوم كبدي أن فريقه سيلعب مباراة صعبة أمام مضيفه فريق ناسف الأوزباكستاني ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لتصفيات كاس الاتحاد الآسيوي.

وأعرب الإثيوبي كبدي خلال المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين اليوم قبيل مباراتهما غدا الأربعاء بمدينة كارشي الاوزبكية ، عن رضاه بنتائج فريقه التلال في مرحلة الاياب.

ووصف نتائج التلال خلال المباراتين الماضيتين بالـ"جيدة" وتمنح التلال فرصة التأهل اذا ما فاز بمباراة الغد، مؤكدا ان فريق ناساف يستحق صدارة المجموعة لفوزه بجميع مبارياته.

من جانبه أكد مدرب فريق ناساف، اناتولي ديفيا نوسكي أن فريقه سيلعب المباراة بكل جدية ليظهر بمستوى يليق به كمتصدر للمجموعة، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به فريق التلال في مباراته السابقة ومن بينها المباراة التي جمعتهما في عدن في مرحلة الذهاب.

وكان فريق نادي التلال أدى اليوم تمرينه الأخير إستعدادا للقاء الذي سيجمعه بفريق ناساف الاوزبكي غد الأربعاء على ملعب الأخير بمدينة كارشي التي تبعد عن العاصمة طشقند نحو 450 كيلو مترا وذلك في إطار الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول في بطولة كأس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم لدول شرق وغرب آسيا.

وتحدد نتيجة هذه المباراة مدى فرصة التلال للتأهل إلى دور الـ16 في حالة فوزه على ناساف وفوز فريق ديمبو الهندي على ضيفه فريق الأنصار اللبناني في المباراة التي ستجمعهما غدا على ملعب فانوردا بالهند ، أما في حالة التعادل في المباراتين فسيتأهل فريق الأنصارمباشرة بفارق النقاط وسيقطع الطريق على كل من التلال وديمبو للتأهل إلى الدور التالي.

ويتصدر فريق ناساف الأوزبكي المجموعةالأولى برصيد 15 نقطة وله23 هدفا وعليه 3 أهداف من 5 مباريات، وتأهل إلى دور الـ16 ويليه فريق الأنصار اللبناني في المركز الثاني برصيد6 نقاط وله7 أهداف وعليه10 أهداف ثم فريق التلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وله 8 أهداف وعليه11 هدفا وبفارق الاهداف عن فريق ديمبو الهندي الذي يحتل المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط أيضا وله 4 أهداف وعليه18 هدفا.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 10:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/90898.htm