المؤتمر نت - افتتح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم بصنعاء معرض الصور الفوتغرافية الخاص بضحايا وجرحى المواجهات المسحلة الأخيرة في أربع من محافظات الجمهورية.ويوثق المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام من خلال 250 صورة للأحداث والضحايا الذين سقطوا في المواجهات التي

الإثنين, 04-يوليو-2011
المؤتمرنت -
جمعان يفتتح المعرض المصور الخاص بضحايا المواجهات المسلحة
افتتح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم بصنعاء معرض الصور الفوتغرافية الخاص بضحايا وجرحى المواجهات المسحلة الأخيرة في أربع من محافظات الجمهورية.

ويوثق المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام من خلال 250 صورة للأحداث والضحايا الذين سقطوا في المواجهات التي شهدتها منطقة الحصبة بأمانة العاصمة والمواجهات في أبين والأحداث في محافظتي عدن وتعز.

وبينت الصور حجم الأضرار التي لحقت بالمباني والمنشآت العامة والانتهاكات التي حصلت في تلك المناطق والضحايا من الأبرياء من الأطفال والعجزة والموطنين وصور من سقطوا في ساحات الواجب من أبناء القوات المسلحة والأمن.

وقالت منسقتا المعرض نورا مجاهد وبشرى الإرياني أن المعرض يهدف إلى إيصال رسالة باسم الضحايا والمتضررين من تلك المواجهات والاحداث التي تسببت في تعطيل الحياة العامة جراء انقطاع الكهرباء والماء وأعمال التقطع في الطرقات.

وأشارتا إلى أن فكرة المعرض جاءت بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة الحصبة والمواجهات المسلحة والاعتداء على جامع النهدين بدار الرئاسة والاضرار التي نجمت عنها.
* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 07:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/91862.htm