الجمعة, 29-يوليو-2011
المؤتمرنت-المكلا- صلاح مبارك -
ادارة مهرجان المكلا التسويقي يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين حركياً
كرمت إدارة مهرجان المكلا التسويقي ضمن فعالياته الثقافية والجماهيرية المتزامنة مع موسم نجم البلدة عدد من الطلاب المتفوقين في صفوف التعليم الأساسي من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين حركياً .
جرى ذلك الحفل الذي أقيم أمس بالتنسيق مع صندوق رعاية المعاقين ومركز النور للمكفوفين وبحضور وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس فهد سعيد المنهالي .
وقد أمتدحت كلمة صندوق رعاية المعاقين في حضرموت التي القاها مدير الصندوق محمد كرامه بن عبدالشيخ بادرة إدارة المهرجان في تخصيص يوم من فعاليات المهرجان لتكريم المعاقين مؤكداً بأن هذا التكريم يعد حافزاً للمبرزين والمتفوقين من المعاقين وتأكيداً على أهتمام المجتمع بهم وبقضاياهم وأدماجهم في الحياة العامة .
كما القى الشيخ صالح حسين كردوس التميمي ممثل مجموعة كردوس التجارية كلمة أشار فيها بأن تكريم إدارة المهرجان للمتفوقين من المعاقين والأحتفاء بهم هو أعترافاً بجهودهم ومثابرتهم في المتميز والتفوق ونوه بأن هذا التكريم أيضا يأتي بعد أن تم تكريم قدامي الصيادين والطلاب المتفوقين مؤكداً في هذا الاتجاه بأن ادارة المهرجان تعمل على تبني أي أفكار ومشاريع ترسم البهجة في نفوس الجميع وتسهم على أذكاء روح المثابرة والأبداع والتميز ..
وقد قدمت فرقة البندر المسرحية بالمكلا مشهدين مسرحيين تناولت فيهما أزمة المشتقات النفطية وخطورة قيادة الدراجات النارية .
..................
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/92390.htm