المؤتمر نت - ينظم مركز سبأ للدراسات الإستراتيجية بعد غداً الاثنين حلقة نقاش حول "أزمة المشتقات النفطية وتداعياتها على مستقبل الاقتصاد اليمني" . وستتطرق هذه الفعالية التي سيشارك فيها عدد من الأكاديميين، وممثلي الجهات الحكومية المعنية ومنظمات محلية ودولية إلى عدد من القضايا والإشكاليات المتعلقة بأزمة المشتقات النفطية

السبت, 13-أغسطس-2011
المؤتمرنت -
أزمة المشتقات النفطية وتداعياتها على مستقبل الاقتصاد اليمني بحلقة نقاشية بمركز سبأ
ينظم مركز سبأ للدراسات الإستراتيجية بعد غداً الاثنين حلقة نقاش حول "أزمة المشتقات النفطية وتداعياتها على مستقبل الاقتصاد اليمني" .

وستتطرق هذه الفعالية التي سيشارك فيها عدد من الأكاديميين، وممثلي الجهات الحكومية المعنية ومنظمات محلية ودولية إلى عدد من القضايا والإشكاليات المتعلقة بأزمة المشتقات النفطية منذ مطلع شهر ابريل الماضي، والوقوف على الأسباب والآثار المترتبة عنها على الاقتصاد اليمني ، لاسيما قطاعات الصناعة، الزراعة، التجارة والسياحة، البناء والتشييد، المصارف، الاستثمار؛ ظهور واتساع نشاط الأسواق غير النظامية (السوق السوداء)، وكذلك الآثار الاجتماعية .

هذا وسيخرج المشاركون في حلقة النقاش التي ينظمها برنامج أبحاث وتطوير الطاقة, بالتعاون مع برنامج الدراسات الاقتصادية بجملة من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى معالجة الأزمة وتفاديها مستقبلا .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/92692.htm