الإثنين, 15-أغسطس-2011
المؤتمرنت -
انطلاق الدور الثاني من النشاط الرياضي بذمار
انطلقت بذمار فعاليات الدور الثاني من النشاط الرمضاني الرياضي الصيفي الموسع الذي يقمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والذي يشمل عدد من البطولات الرياضية لعدد من الفئات العمرية في مجالات كرة القدم " كبار وناشئين" وكرة الطائرة كبار وكرة الطاولة "شباب وناشئين" والشطرنج "للذكور "كبار وشباب وناشئين" وشطرنج سيدات " شابات وناشئين" إلى جانب العاب القوى " كبار وشباب وناشئين " بالإضافة إلى بطولة للاعبين الرواد القدامى من منتسبي الأندية الرياضية بالمحافظة، والتي تستمر حتى 25 رمضان.

وأوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة شاجع محمد المقدشي أن هذه الأنشطة الشبابية تعد بديلا للمراكز الصيفية لهذا العام حيث تمثل هذه الأنشطة تمج شبابي نوعي لم تشهده المحافظة من قبل حيث يبلغ عدد المستفيدين من هذه الأنشطة أكثر من 1500 شاب.

ولفت المقدشي إلى أن منافسات الدور الأول من بطولة القدم شهدت منافسة مثيرة بين 32 فريقا والذي تقام بنظام خروج المغلوب لمرة واحدة. أما في بطولة كرة الطائرة تظم المنافسات 16 فريقا تلعب بنظام خروج المغلوب ومن مرة واحدة، وتظم بطولة كرة الطاولة التي تقام بمشاركة 48 لاعبا في الفئتين، وتتواصل كذلك منافسات الشطرج التي يشارك فيها 109 لاعبا ولاعبه في مختلف الفئات العمرية.

وأشار المقدشي انه تم تزويد المديريات بالعديد من الأدوات الرياضية ليتم تنظيم عدد من الأنشطة المختلفة خلال أيام الشهر الكريم والتي تأتي امتداد للأنشطة التي تقام على مستوى المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/92735.htm