المؤتمر نت - منظر من محافظة حجة

الأحد, 25-سبتمبر-2011
المؤتمرنت- حجة -
حجة.. صرف مستحقات (48) ألف حالة ضمان اجتماعي جديدة
دشن محافظ حجة فريد أحمد مجور اليوم صرف مستحقات الحالات الجديدة لصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة والبالغ عددها 48 ألف و 859 حالة بمبلغ 371 مليون ريال موزعة بين مختلف المديريات .

وفي التدشين أكد المحافظ مجور أن صرف مستحقات الأسر الفقيرة والمحتاجة من صندوق الرعاية الاجتماعية يأتي في إطار مصداقية القيادة السياسية و الحكومة بتحسين معيشة الفقراء والمحتاجين . مشيراً إلى أن ضرورة أن تسعى الأسر الفقيرة للارتقاء بمستوى دخلها والاستفادة من الإعانات التي يقدمها الصندوق لهم لتحسين دخلهم .

ودعا محافظ حجة اللجان الميدانية التي تقوم بعملية الصرف إلى إرساء دعائم الثقة بين المواطنين وقيادة المحافظة من جهة وبين المحافظة والجهات المانحة من جهة أخرى عبر أدائهم الجيد والالتزام بالقواعد والضوابط المحددة في جدول أعمالهم .ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد وجه محافظ حجة المجالس المحلية بالمديريات بالتعاون مع اللجان لإنجاح مهامها وفقاً للجدول الزمني المحدد لها .

من جهته استعرض المدير العام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد القنازي البرنامج الميداني للجان وآلية صرف مستحقات الحالات الجديدة المعتمدة .. مشيراً إلى أن لجان الصرف الميدانية الممثلة بصندوق الرعاية والبريد والمالية والمجلس المحلي بالمحافظة والجهاز المركزي للرقابة ستعمل على مدى عشرين يوماً على إيصال المستحقات المالية إلى المستفيدين .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 01:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/93843.htm