ستايلس فوتو RX500

الخميس, 22-أبريل-2004
المؤتمر نت - طرحت (إبسون الشرق الأوسط) مجموعة من أجهزة (ستايلس فوتو آر.أكس 500) (Stylus Photo RX 500) في منطقة الشرق الأوسط والتي تعد أولى حلول طباعة الصور متعددة... المؤتمر نت - العالم الرقمي -
إبسون تطرح أحدث جهاز للطباعة ذو المهمات المتعددة في أسواق المنطقة
طرحت (إبسون الشرق الأوسط) مجموعة من أجهزة (ستايلس فوتو آر.أكس 500) (Stylus Photo RX 500) في منطقة الشرق الأوسط والتي تعد أولى حلول طباعة الصور متعددة المهام والمخصصة لقطاع المستخدمين المنزليين. وتتيح الحلول المتطورة الجديدة وظائف المسح الضوئي والنسخ والطباعة عالية الجودة سواء للصور الرقمية أو العادية.
وقامت «إبسون» بتطوير هذه المنتجات المتقدمة لخدمة قطاع هواة التصوير،بالنظر إلى تضمنها للعديد من القدرات والخصائص المرنة إضافة إلى سهولة استخدامها وتحقيقها وفورات اقتصادية في النفقات التشغيلية.
وتعتبر أجهزة (ستايلس فوتو آر.أكس 500) أنظمة طباعة متعددة المهام تحقق وفورات في المساحة المكتبية إلى جانب تميزها بمجموعة من الوظائف الديناميكية. وتكفل هذه المنتجات لهواة التصوير فرصة الاستفادة من أحدث الحلول التقنية المتخصصة والحصول على نتائج طباعة فائقة الجودة تضاهي تلك التي توفرها المعامل الاحترافية،كما تساعد المستخدمين على استعادة ألوان الصور الباهتة أوالصور السالبة المعطوبة بالإضافة إلى تخزين هذه الصور ومشاركتها عبر وظيفة المسح الضوئي والحفظ المباشر إلى بطاقات الذاكرة بدون الحاجة إلى التوصيل بجهاز الكمبيوتر.
ونتوقع أن تحظى أجهزة (ستايلس فوتو آر.أكس 500) بإقبال واسع من قبل هواة التصوير في منطقة الشرق الأوسط الذين يتطلعون لتبني أنظمة تقنية توفر نتائج طباعة متقدمة.
وتعتمد الأجهزة الجديدة على نظام متطور للطباعة بستة ألوان وخرطوشة حبر منفصلة،وذلك لتوفير صور متقدمة الجودة بدرجة تركيز تصل إلى 5760*1440 نقطة محسنة في الإنش وتدرج ألوان متناسق ودرجة وضوح عالية. وعلاوة على ذلك،يحقق نظام خرطوشات الحبر المنفصلة وفورات كبيرة في النفقات.ويضمن الحبر الصبغي المخصص لوسائط طباعة الصور توفير نتائج طباعة فائقة فيما يخص الإضاءة والألوان ومقاومة الماء.وتشتمل مجموعة (ستايلس فوتو آر.أكس 500) على وحدة شفافة ونظام مسح ضوئي مدمج يتيح مرونة كبيرة في مجال المسح الضوئي عالي التركيز للصور وشرائط الأفلام.ويزود هذا النظام الذي يعتمد تقنية (ماتريكس سي.سي.دي) (MatrixCCD) بدرجة تركيز 2400 درجة محسنة في الإنش المستخدم بقدرات متقدمة على تحويل الصور العادية إلى الصيغة الرقمية واستعادة أو تعديل ألوانها باستخدام حزمة من البرمجيات ومحركات التشغيل المرفقة. كما تقدم الوحدة الشفافة المدمجة إمكانات واسعة للمسح الضوئي لشرائط الأفلام السالبة أو الموجبة بالإضافة إلى حفظ وفهرسة ونسخ الصور بسهولة تامة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 10:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/9396.htm