المؤتمر نت - شهد معرض الصور الفوتوغرافية الخاص بشهيد الوطن الأستاذ المناضل عبد العزيز عبد الغني المقام في بيت الثقافة بصنعاء لليوم الخامس على التوالي إقبالا كبيرا من المواطنين

السبت, 22-أكتوبر-2011
المؤتمرنت -
إقبال كبير على معرض الصور الخاص بشهيد الوطن الأستاذ المناضل عبد الغني
شهد معرض الصور الفوتوغرافية الخاص بشهيد الوطن الأستاذ المناضل عبد العزيز عبد الغني المقام في بيت الثقافة بصنعاء لليوم الخامس على التوالي إقبالا كبيرا من المواطنين حيث توافد على المعرض مئات الزوار اطلعوا خلالها على مايحويه المعرض من صور متنوعة عن حياة الشهيد والتي تعبر عن حقيقة ما قدمه من عطاءات مختلفة للوطن خلال مسيرة حياته ..

وعبر الزوار عن سعادتهم بإقامة المعرض الذي يجسد حياة الشهيد ويبرز إسهاماته الوطنية الكبيرة في بناء أسس الدولة اليمنية الحديثة والتي كان الشهيد رحمه الله واحدا من ابرز قياداتها الوطنية المخلصة ومن رجالاتها الشجعان في مواجهة أحلك الظروف وأصعب المواقف بحنكة وحكمة وصمت وبرحيله خسر الوطن واحدا من اصدق رجالاته الأوفياء .. مشيرين إلى ما يعكسه المعرض من قيم تجسد معاني الوفاء والعرفان للشهيد وما قدمه خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاءات والانجازات الوطنية .

ونوه الزوار بالمناقب والصفات الحميدة التي كان يتمتع بها الشهيد وجسدها في تعاملاته مع الآخرين بروح المسؤولية الوطنية والتي أكسبته حب واحترام الجميع.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/94521.htm