الأربعاء, 14-ديسمبر-2011
المؤتمر نت - تقيم وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء حفلا تكريما لتوديع الوزير عارف الزوكا عرفانا بجهوده المخلصة في تطوير العملية الرياضية والشبابية في اليمن.

ومن المتوقع ان يقوم  معمر الأرياني  وزير الشباب والرياضة في حكومة الوفاق الوطني بتكريم الوزير الزوكا في الحفل الذي سيقام صباح اليوم بقاعة نادي ضباط المؤتمرنت -
اليوم..الشباب والرياضة تودع الزوكا بحفل تكريمي
تقيم وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء حفلا تكريما لتوديع الوزير عارف الزوكا عرفانا بجهوده المخلصة في تطوير العملية الرياضية والشبابية في اليمن.

ومن المتوقع ان يقوم معمر الأرياني وزير الشباب والرياضة في حكومة الوفاق الوطني بتكريم الوزير الزوكا في الحفل الذي سيقام صباح اليوم بقاعة نادي ضباط الشرطة بحضور قيادة الوزارة وكافة العاملين والموظفين ونخبة من الرياضيين في مختلف الألعاب ورؤساء الاتحادات وغيرهم.

ويأتي هذا التكريم في مستهل مهام الوزير الشاب معمر بعد تسلمه الوزارة تقديرا منه للجهود التي بذلها سلفه السابق عارف الزوكا في تحقيق خطط وبرامج الوزارة طيلة الفترة الماضية . وتشهد اروقة عدد من الوزارات احتفالات مماثلة ترحيبا بوزراء حكومة الوفاق وعرفانا بجهود اعضاء الحكومة السابقة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/95599.htm