المؤتمر نت -

الخميس, 22-ديسمبر-2011
المؤتمرنت -
العروبة يحرز كأس السوبر بفوزه على التلال بهدف نظيف
أحرز فريق العروبة حامل لقب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى كأس السوبر بفوزه على فريق التلال عدن بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب المريسي بصنعاء تدشينا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2011 ـ 2012م.

وفي ختام المباراة كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني فريق العروبة بكأس السوبر ودرع الدوري العام للموسم الماضي كما تم تكريم التلال الوصيف وصاحب المركز الثالث أهلي صنعاء بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والمكافآت المالية المعتمدة وفقا للائحة الاتحاد ، إلى جانب تكريم هداف الدوري لاعب التلال الإثيوبي تافيتي واللاعب المثالي احمد امواس من شباب البيضاء والحارس المثالي محمد عاشور من أهلي تعز والفريق المثالي فريق شعب صنعاء .

كما جرى تكريم بطل الدرجة الثانية فريق الشعلة من عدن والوصيف الوحدة ، والفريق المثالي نصر الضالع .

ومن المقرر أن تطلق منافسات الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في نسخته الـ 20 الأربعاء القادم 28 ديسمبر ، حيث يلتقي مجددا التلال مع ضيفه العروبة ، فيما يستضيف وحدة عدن أهلي صنعاء الخميس 29 ديسمبر .

وتختتم منافسات الجولة الأولى الجمعة 30 ديسمبر بخمسة لقاءات كروية تجمع بين نجم سبأ وشعب إب ، أهلي تعز مع هلال الحديدة ، شباب البيضاء وإتحاد إب ، شعب حضرموت وطليعة تعز ، وشعلة عدن وشعب صنعاء .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/95738.htm