المؤتمر نت -

الأحد, 08-يناير-2012
المؤتمرنت - محمد المشخر -
العامري يطالب بتعشيب أستاذ البيضاء الرياضي
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني اليوم خلال لقائه محافظ محافظة البيضاء محمد ناصر العامري تفعيل الأنشطة الرياضية وبناء المنشئات الرياضية المختلفة في المحافظة .

واقر للقاء استكمال تنفيذ مشروع ملعب البيضاء الرياضي بتلكلفة 156 مليون ريال بتمويل من وزارة الشاب والرياضة ضمن خطة الوزارة للعام الجاري 2012م واعتماد تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مدرجات استاذ البيضاء الرياضي وكذلك انشاء ملعب معشب لنادي شباب البيضاء وفقا للمواصفات الدولية خلال للعام القادم 2013م وكذا اعتماد بناء ملاعب خفيفة في المدن الرئيسية بمديريات المحافظة .

وفي الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية العمل التكاملي بين وزارة الشباب والرياضة وقيادة المحافظة بما يسهم في خدمة الشباب والحركة الرياضية بالمحافظة.. لافتا إلى أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لانشاء ملاعب الخفيفة الرياضة في المدن الرئيسية بالمحافظة لتلبية طموحات ومتطلبات الشباب الرياضي في ممارسة كافة الأنشطة الرياضية .

من جانبه أكد محافظ البيضاء حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالتعاون مع الوزارة في تنفيذ المشاريع الرياضية والشبابية بما يسهم في تلبية متطلبات العمل الرياضي والشبابي في المحافظة .. لافتا إلى ضرورة الإسراع في تعشيب ملعب أستاذ البيضاء الرياضي بما يستوعب الأنشطة الرياضية في لعبة كرة القدم .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/96010.htm