المؤتمر نت -

الخميس, 12-يناير-2012
المؤتمرنت -باسل عبدالرحمن أنعم -
الدكتوراه في الإدارة العامة للباحث صالح محمد علي الكليبي
تم يوم الخميس الماضي 4 صفر 1433ه الموافق 29 ديسمبر 2011م في قاعة البردوني بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالعاصمة صنعاء المناقشة العلنية لأطروحته الدكتوراه المقدمة من الباحث اليمني صالح محمد علي الكليبي عن أطروحته الموسومة ((الإبداع الإداري لدى مديري العموم والإدارات في الإدارة العامة – دراسة تطبيقية لعينة مختارة من الوزارات في الجمهورية اليمنية)).
وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم على أطروحة الدكتوراه والمصادق عليها من جامعة سانت كليمنتس العالمية من الأساتذة:
1) الأستاذ الدكتور: عبدالله عبدالله السنفي أستاذ إدارة الإعمال جامعة صنعاء (رئيساً)
2) الأستاذ الدكتور: فؤاد محمد حسين الحمدي نائب عميد كلية العلوم الإدارية جامعة ذمار (عضواً)
3) الأستاذ الدكتور: شهاب رشيد البياتي عميد كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة اليمنية الأردنية (عضواً)
وقد قام الباحث صالح محمد الكليبي بعرض ملخص لأطروحته حيث استمعت اللجنة له، وناقشته فيما كتبه وقدمه من نتائج وتوصيات وأخذت بعين الاعتبار دفاعه عن أطروحته وقد أشادت لجنة المناقشة بالقيمة العلمية للأطروحة.
حيث قررت اللجنة قبول الأطروحة ونيل الباحث صالح محمد الكليبي درجة الدكتوراه تخصص إدارة عامة بتقدير (ممتاز) مع الآخذ بالملاحظات التي أبداها الأساتذة أعضاء لجنة المناقشة والحكم وإجراء كافة التعديلات اللازمة.
حضر المناقشة وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ نبيل عبده شمسان، وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الأستاذة الدكتورة وهيبة غالب فارع، وجمع من الباحثين والأكاديميين والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريب والتدريس بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية وطلابه، بالإضافة إلى أصدقاء الباحث.
الجدير بالذكر أن الباحث صالح محمد الكليبي هو عضو هيئة التدريب والتدريس بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية، وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/96070.htm