المؤتمر نت -

الخميس, 12-يناير-2012
المؤتمرنت -
حامل اللقب العروبة يحقق أول فوز في دوري أولى كرة القدم على حساب شباب البيضاء
حقق العروبة حامل اللقب فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على حساب ضيفه شباب البيضاء بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم في صنعاء في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري.

افتتح التسجيل عبدالإله شريان في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدف دون رد ، وبعد ثمان دقائق من بداية الشوط الثاني تمكن لاعب شباب البيضاء أحمد أمواس تعديل النتيجة قبل أن يعود لاعب العروبة عبدالإله شريان ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 15 من هذا الشوط.

بهذه النتيجة رفع العروبة رصيده إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا برفقة هلال الحديدة واتحاد إب ، فيما ظل شباب البيضاء عند رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وضمن افتتاح هذه الجولة حقق هلال الحديدة فوزا ثمينا على مضيفه وحدة عدن بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب نادي الوحدة.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني عندما افتتح أسعد الرياشي التسجيل وضاعف زميله أكرم الصلوي هدف فريقه قبل أن يقلص ماجد صالح الفارق بتسجيله هدف الوحدة الوحيد.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب ، فيما ظل وحدة عدن عند رصيده السابق ثلاث نقاط متراجعا للمركز الثامن.

وفي إب أفلت فريق أهلي صنعاء من هزيمة محققه وخرج متعادلا مع مضيفه فريق الاتحاد بهدف لمثله.

سجل للاتحاد لاعبه ناجي أبلان بعد مرور 30 دقيقة من صافرة البداية ، وأضاع نجم أهلي صنعاء علي النونو ضربة جزاء في الدقيقة 39 تصدى لها الحارس المتألق أنور العوج وهي ثاني ضربة جزاء يتصدى لها هذا الحارس بعد أن تصدى لضربة جزاء لفريق الشعلة الجولة الماضية.

وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني سجل لاعب الأهلي حمادة الزبيري هدف التعادل لفريقه ليعود أهلي صنعاء بنقطة ثمينة رافعا رصيده إلى أربع نقاط متقدما للمركز الخامس ، فيما رفع اتحاد إب رصيده إلى خمس نقاط متقاسما الصدارة مؤقتا مع الهلال والعروبة.

وتختتم منافسات الجولة الثالثة من الدوري غدا الجمعة بأربع مباريات أهمها لقاء شعب إب مع ضيفه أهلي تعز.

وتعتبر المباراة أكثر أهمية للشعب كونه سينفرد بصدارة الدوري في حال فوزه على الأهلي.

وفيما يلتقي وصيف بطل الدوري التلال عدن جاره الشعلة ، يبحث المترنح شعب صنعاء متذيل الترتيب دون نقاط عن تعويض خسارتيه الجولتين الماضيتين عندما يلتقي ضيفه طليعة تعز.

وتأجلت مباراة شعب حضرموت وضيفه الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى دوري الأضواء نجم سبأ ذمار بعد تعذر وصول الأخير إلى حضرموت إثر احتجاز الفريق مع حافلته في طريق مارب حضرموت في تقطع قبلي أمس قبل أن يتم إطلاقها وتجبر على العودة من حيث أتت.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 04:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/96081.htm