المؤتمر نت -

الأربعاء, 18-يناير-2012
المؤتمرنت -
الشباب تكرم المرحوم عبد الواحد الخميسي وعدد من المبدعين في مجال الإعلام الرياضي
كرمت وزارة الشباب والرياضة أربعه من المبدعين في مجال الإعلام الرياضي.
شمل التكريم المرحوم عبد الواحد حمود الخميسي والمصور عبد العزيز عمر ومقدم البرامج الرياضية بقناة الجزيرة رائد عابد والمعلق الموهوب حسن العيدروس.

وخلال التكريم أشار وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الارياني إلى إن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج الوزارة لتكريم المبدعين في مختلف المجالات الرياضية والشبابية والإعلام الرياضي لتشجيعهم على الإبداع ومواصلة العطاء وكذا تكريم كل من بذلوا جهودا في خدمة الوطن.

ولفت إلى أهمية تنمية روح الولاء الوطني لدى الشباب ليسهموا في بناء الوطن ..مؤكداً ضرورة تضافر الجهود لتحسين أوضاع الوزارة وإعادة الروح للاتحادات الرياضية والأندية والبحث عن موارد إضافية لتنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة .

وأشاد بما قدمه المرحوم عبد الواحد الخميسي في المجال الرياضي والشبابي والإعلامي.

فيما عبرت كلمة المكرمين التي ألقاها المصور عبد العزيز عمر عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الشباب والرياضة لهذه اللفتة والتي من شأنها تشجيع كل المبدعين في مختلف المجالات الرياضية الذين يحققون انجازات رياضية في المحافل العربية والدولية والأسيوية .. لافتا إلى أن تكريم المبدع وهو على قيد الحياة يعطيه حافزا أكبر لخدمة الوطن ونقل كل ما لديه من خبرات لجميع الشباب والرياضيين .

وفي نهاية الحفل سلم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ووكيل الوزارة عبد الله بهيان والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب نظمية عبد السلام درع الوزارة وشهادات تقديرية بالإضافة إلى مبالغ مالية للمكرمين.

وجاء التكريم من قبل وزارة الشباب والرياضة للمرحوم عبد الواحد الخميسي كأحد رواد الإعلام الرياضي على المستوى المحلي والعربي، فيما تم تكريم الإعلامي رائد عابد كونه حصل على لقب أفضل إعلامي عربي في استفتاء مجلة الأهرام السنوي كما تم تكريم المصور عبد العزيز عمر لحصوله على بطاقة العضوية الشرفية من الجمعية اليابانية للتصوير أثناء مشاركته في التغطية المصورة لكأس العالم للأندية 2011م التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، أما المعلق الرياضي الموهوب حسن العيدروس فقد تم تكريمه لحصوله على لقب الوصيف في منافسة الموهوبين في التعليق الرياضي التي نظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالتعاون مع هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين والتي شارك فيها ثلاثمائة معلق من دول الخليج واليمن.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 03:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/96192.htm