المؤتمر نت - من مباراة طليعة تعز وتلال عدن

الجمعة, 27-يناير-2012
المؤتمرنت -تعز- احمد النويهي -
طليعة تعز يلحق بالتلال أولى الخسائر في الدوري
تجرع تلال عدن أول خسارة في الدوري العام لكرة القدم في اليمن على يد مضيفه طليعة تعز في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة على ملعب الشهداء بتعز والذي انتهي بفوز الطليعة بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الثاني عبر اللاعب عمر عبد العزيز د12 وإبراهيم السر يحي د44.

ولم يحفل الشوط الأول بفرص حقيقة للفريقين بقدر ما كانت المحاولات خجولة وغير مجدية ولدت انطباعا للجمهور المتواجد في المدرجات بان المباراة ستؤول إلى التعادل .

وشهد الشوط الثاني نقلة نوعية ومختلفة في الأداء وخصوصا من قبل المستضيف طليعة تعز المعروف بطاهش الحوبان والذي بداء لاعبوه بتنويع هجماتهم سواء عبر التسديد من بعد كما هو الحال مع كرة إبراهيم السريحي في د4 او من الكرات الثابتة والتي لم يستفد منها وأبرزها تلك الكرة التي أضاعها سامي الشبوطي د8 ولكن الحظ لم يعاند الطليعة بعد ذلك حينما تمكن عمر عبد العزيز ومن مجهود فردي التلاعب بدفاعات التلال واستطاع إحراز أول أهداف المباراة.

وفي د15 كاد سالم عوض أن يعادل للتلال عبر تسديدة لكرة قوية احتواها الحارس الطلعاوي مروان عبد الوارث بصعوبة وفي د26 أضاع المحترف الأثيوبي في صفوف الطليعة أديمي كرة مقشرة لا تضيع فبعد أن خلص الكرة من المدافعين واخفق الحارس التلالي عمروس في الإمساك بها إذ تفاجأ الجميع بتسديدة عشوائية من أديمي مرت أمام العارضة بسلام وبعدها بخمس دقائق رد عليه التلالي سالم عوض بفرصة أخرى أضاعها بغابة وسدد جوار القائم .

ومع اقتراب المباراة من نهايتها قام حكم المباراة احمد الشريف بطرد مدرب التلال شرف محفوظ بعد مشادة كلامية بينهما وهذا الطرد كان له مفعوله حيث تمكن الطليعة من تسجيل الهدف الثاني عبر إبراهيم السريحي والذي استفاد من كرة عرضية مررها نحوه زميله زكريا مهيوب .

ولم يستطع التلاليون تقليص الفارق رغم احتساب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي اللقاء بفوز ثمين للطليعة هو الثاني وعلى أندية عدن بالذات بينما التلال تلقى أول الخسائر في الدوري.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/96405.htm