المؤتمر نت -

الخميس, 09-فبراير-2012
المؤتمرنت- رداع -محمد المشخر -
نادي الأحمدي برداع يعزي في وفاة رئيس النادي الأسبق البعداني
نعى مجلس أدارة نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم وفاة الرياضي الكبير العميد احمد محمد صالح البعداني رئيس النادي الأسبق الذي وافاه الأجل امس عن عمر ناهز الـ 90عامًا قضى معظمه في خدمة الشباب والرياضة .
وأشار بيان النعي إلى أن الفقيد من الشخصيات الرياضية والشبابية الذين أسهموا بفاعلية كبيرة في دعم النادي بالأدوات والمستلزمات الرياضية المختلفة .
وعدد البيان مناقب الفقيد أثناء فترة رئاسة ودورة في تطوير الحركة الشبابية والرياضية ويعتبر ضمن احد الشخصيات الرياضية المتميزة ذات التاريخ الحافل بالمنجزات.وخاصة خلال تولية رئاسة النادي في أواخر السبعينات وحتى مطلع الثمانينيات .
وعبرت أدارة نادي الأحمدي كل الشباب والرياضيين بمدينة رداع عن بالغ الحزن وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل ..
وأشار البيان إلى أن الفقيد كان من الذين أسهموا في تطوير العمل الرياضي والشبابي خلال فترة رئاسة النادي الاحمدي في أواخر السبعينات الماضية مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بإذن الله تعالى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
وقد تم تشييع جثمان فقيد الرياضة الكبير العميد احمد محمد صالح البعداني رئيس النادي الأسبق إلى مثواه الأخير بمدينة رداع تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 16-أكتوبر-2019 الساعة: 11:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/96736.htm