المؤتمر نت - هنأ ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات بالعاصمة صنعاء المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة فوزه ونجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة والتي أجريت الثلاثاء الماضي في عموم محافظات الجمهورية.

الإثنين, 27-فبراير-2012
المؤتمرنت -
ملتقى الاحياء المتضررة من الاعتصامات يهنئون الرئيس هادي وينتظرون رفع الضرر عنهم
هنأ ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات بالعاصمة صنعاء المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة فوزه ونجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة والتي أجريت الثلاثاء الماضي في عموم محافظات الجمهورية.

واعتبر الشيخ بكيل الجعدبي -رئيس ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات بحي الجامعة والأحياء المجاورة لها نجاح الانتخابات الرئاسية نجاحاً لحملتهم الانتخابية الخاصة بمرشح التوافق الوطني والتي نظموها تحت شعار (نعم لمرشح التوافق الوطني المشير عبدربه منصور هادي من أجل رفع الضرر وتعويض المتضررين) .

مشيراً إلى أن تنظيم مثل هذه الحملة جاء مساندة لمرشح الرئاسة التوافقي والذي هو في الأصل أحد سكان تلك الأحياء المتضررة من الاعتصامات وانتشار المليشيات المسلحة في مديرية معين ويعيش تفاصيل معاناة سكان حي الجامعة وأحياء مديريات الثورة ومعين وجزء من التحرير .

وناشد رئيس الملتقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني العمل على رفع معاناتهم ، وسرعة إزالة خيم الاعتصامات ، وإخراج المليشيات المسلحة من أحيائهم السكنية والتجارية، منوهاً إلى أن الأحياء المتضررة تجاوزت مديرية معين والثورة وجزء من مديرية التحرير ولم تعد مقتصرة على أحياء الجامعة .

وعبر الشيخ بكيل الجعدبي رئيس الملتقى عن شكره للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق ورئيس المؤتمر الشعبي العام على كل الجهود التي بذلها للوصول إلى تلك الحلول السلمية، مهنئاً فخامته على سلامة الوصول والعودة من رحلته العلاجية إلى أرض الوطن .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 10:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/97562.htm