الخميس, 01-مارس-2012
المؤتمرنت - محمد المشخر -
تنفيذ مشروع مبنى بنك الإنشاء والتعمير برداع
يجري العمل حالياً في تنفيذ مشروع المبنى الجديد للبنك اليمني للإنشاء والتعمير فرع رداع محافظة البيضاء، البالغة كلفته 260مليون ريال بتمويل ذاتي من البنك اليمني للإنشاء والتعمير الإدارة العامة بصنعاء والذي يعتبر واحداً من المباني الفاخرة المجهزة بأحدث التجهيزات الإلكترونية لتقديم باقة متطورة من الخدمات المصرفية عالية الجودة على مستوى اليمن.

وأوضح نائب مدير فرع البنك اليمني للإنشاء والتعمير بمنطقة رداع عبدالحكيم علي كزم أنه بلغت نسبة الانجاز في المشروع المكون من ثلاثة طوابق وبدروم. ويضم جميع إدارات وأقسام البنك، أكثر من 85. بالمائة وأضاف أن المشروع يعتبر من المشاريع الإستراتيجية المهمة التي ينفذها البنك اليمني للإنشاء والتعمير في ربوع الوطن.

وعبر النائب كزم عن سعادته الكبيرة بالخطوات المتسارعة في تنفيذ المشروع وكذلك آلية وإجراءات سير العمل بوتيرة عالية ، وحث الشركة المنفذة على ضرورة التقيد بالمواصفات والتصاميم لأهمية المشروع بالنسبة لمنطقة رداع.

وأشار نائب مدير فرع رداع إلى أن البنك يعتبر شريكا أساسيا في عملية البناء والتنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في إنعاش السوق وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في إطار السياسة النقدية والمصرفية للبنوك اليمنية المختلفة.

ولفت إلى أن البنك اليمني للإنشاء والتعمير يمتلك إستراتيجيات وخططاً حديثة لتطوير البرامج والمشاريع المصرفية في اليمن من خلال التركيز على أحدث الخدمات المصرفية والإلكترونية، والمنتجات الاستثمارية الأكثر تطوراً تلبية لاحتياجات العملاء وتطلعاتهم المستقبلية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/97660.htm