المؤتمر نت - اختتمت ظهر هذا اليوم الأربعاء بقاعة التدريب لدائرة التمريض بمستشفى سيئون العام الدورة التدريبية التي ينفذها مركز قادة المستقبل بمؤسسة شباب المستقبل الخاصة لممرضي المستشفى المنقعد خلال الفترة من 10-11 ابريل 2012م

الأربعاء, 11-أبريل-2012
المؤتمرنت - ابوبكر حسان -
دورة تدريبية لممرضي مستشفى سيئون
اختتمت ظهر هذا اليوم الأربعاء بقاعة التدريب لدائرة التمريض بمستشفى سيئون العام الدورة التدريبية التي ينفذها مركز قادة المستقبل بمؤسسة شباب المستقبل الخاصة لممرضي المستشفى المنقعد خلال الفترة من 10-11 ابريل 2012م.

حيث تناولت الدورة خلال اليومين على أسس والية الاتصال والتواصل مستعرض ذلك المدرب ابوبكر باذيب الأساليب الاجتماعية للتعامل مع أصناف الأشخاص شارحا كيفية تعامل الممرضين بالمستشفى مع الحالات والأشخاص خلال فترات العمل اليومي , كما تعرف المشاركون حول أسس الاتصال الفعال ومهارات الإصغاء والاستماع لإنجاح التواصلات الاجتماعية اليومية.

من جهة أخرى تحدث احمد قفزان رئيس قسم التدريب بدائرة التمريض بالمستشفى حول أهمية انعقاد مثل هذه الدورات خصوصا لهذا القطاع المهم كونها تمثل لهم تغييرا حقيقيا في بناء ذواتهم وممارستهم اليومية.

الجدير ذكره أن هذه الدورة التي حضرها عشرين ممرض وممرضة تأتي ضمن برنامج تأهيل الممرضين بالمستشفى في عدد من المهارات وستستمر بمجموعة أخرى في الأيام القادمة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/98589.htm