المؤتمر نت - صورة من وثيقة المشترك

السبت, 21-أبريل-2012
المؤتمرنت -
مخطط تخريبي جديد للمشترك يستهدف قوات الحرس الجمهوري(وثيقة)
كشفت مذكرة جديدة لأحزاب المشترك(الشركاء في حكومة الوفاق الوطني في اليمن) عن مخطط تخريبي يستهدف قوات الحرس الجمهوري وتحريض منتسبيه على التمرد والانضمام إلى الوحدات المنشقة عن الجيش المتواجدة في ساحة حي الجامعة.

وأوضحت المذكرة المذيلة بتوقيع الدكتور عبده غالب العديني رئيس الهيئة التنفيذية - الناطق الرسمي للمشترك عن تحقيق بعض الأهداف الرئيسية بشأن إعادة هيكلة الجيش والأمن.

وأشارت المذكرة-حصل المؤتمرنت على نسخة منها - والتي تم توجيهها إلى رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لأحزاب المشترك في محافظة ذمار إلى أنه تم تكليف الهيئة التنفيذية للمشترك بإبلاغ أعضاءها رؤساء الفروع في المحافظات بالخطوات القادمة التي يجب تنفيذها ضمن المخطط التآمري والتي تتضمن القيام بتشكيل فرق مسح للأفراد والضباط المنتسبين للحرس الجمهوري على مستوى القرى والعزل والمديريات وحصر عناصر المشترك والمؤيدين له من بين الأفراد والضباط الذين شملهم المسح.

كما تضمن المخطط استدعاء المشمولين في المسح عبر أهاليهم والجلوس معهم لإقناعهم بمهمتهم للمرحلة القادمة وان إخوانهم في القوات الجوية لم يتعرضوا لسوء عندما وقفوا صفاً واحداً ضد قائد القوات الجوية ويجب أن يقتدوا بهم.

وحسب المذكرة الصادرة بتاريخ 9/4/2012م فإن على الضباط والأفراد المستهدفين توعية زملائهم المقربين على مستوى وحداتهم بضرورة تحريرهم من قبضة العائلة-حسب قولها- والعمل على تحقيق وحدة الجيش وتحسين وضع معيشتهم ورفع رواتبهم وانه لن يتحقق ذلك إلا من خلال خروجهم إلى ساحة الاعتصام.

وبينت المذكرة أن تلك الخطوات هي المدخل الحقيقي لقوات الحرس الجمهوري وقد تم تكليف محمد قحطان للتواصل مع رؤساء وأعضاء اللجنة التنفيذية للمشترك في المحافظات.

واختتمت المذكرة بالقول "مرسل لكم مع حامل رسالتنا مبلغ عشرة مليون ريال لمواجهة احتياجاتكم المالية لتنفيذ قرار اللجنة المصغرة" .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/98756.htm