الجمعة, 07-مايو-2004
(( المؤتمر نت )) ريام محمد مخشف -
صقر تعز يكتسح أهلي الحديدة بأربعة أهداف ويضمن بقائه بالدرجة الممتازة
كشر فريق صقر تعز عن أنيابه في المرحلة قبل الأخيرة من منافسات الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم وسحق ضيفه أهلي الحديدة بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما اليوم على ملعب الشهداء بتعز ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من البطولة الرسمية الأولى باليمن .
سجل أهداف الصقر نجمه الإثيوبي اردنواس ثلاثة أهداف ومواطنه أنور ياسين ، في حين أحرز هدف أهلي الحديدة
لاعبه طلال محسن . بهذه النتيجة الكبيرة ضمن الصقر البقاء في دوري الأضواء ممثلا وحيداً لمحافظة تعز فيه رافعاً رصيده إلى ( 23 نقطة ) متقدماً للمركز الثامن مؤقتاً .. في حين يظل الأهلي الساحلي بنقاطه سبعة عشر قابعاً في مؤخرة الدوري معمداً هبوطه إلى الدرجة الأولى .. في حين تصدر نجم الصقر الإثيوبي اردنواس صدارة قائمة الهدافين برصيد ( 16 هدفاً ) بفارق ثلاثة أهداف عن اقرب منافسيه هداف التلال فتحي جابر .
وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه 22 مايو بهدف وحيد سجله نجمه صالح الشهري .. رافعاً الهلال رصيده بهذا الفوز الصعب إلى (3 نقطة ) في المركز الخامس .. في حين يتوقف 22 مايو (
27 نقطة ) في المركز السابع .
وفي العاصمة صنعاء مني شباب البيضاء بهزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف من مضيفه وحدة صنعاء .. ليعزز الوحدة رصيده بهذا الفوز الكبير إلى ( 36 نقطة ) في المركز الرابع .. بينما تجمد الشباب عند الرصيد ( 28 نقطة ) في المرتبة السادسة .
وكانت الجولة قد افتتحت منافستها أمس الخميس بمباراة واحدة حقق فيها فريق حسان أبين فوزاً كبيراً على مضيفه
اليرموك من صنعاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .. رافعاً حسان رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 19 نقطة ) متقدماً إلى المركز قبل أخير القائمة ويحتاج إلى معادلة صعبة للهروب من شبح الهبوط .. في حين توقف اليرموك عند رصيده
السابق ( 22 نقطة ) متراجعاً للمركز العاشر ومهدداً للهبوط إذا خسر مباراته الأخيرة في البطولة وفاز حسان .
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد الأحد بلقاءين هامين اولهما لقاء قمة البطولة الرسمية باليمن التي ستجمع التلال من عدن ( 36 نقطة ) صاحب المركز الثالث مع ضيفه المتصدر شعب اب ( 42 نقطة ) . وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لفريقان حيث يطمح التلال إلى تعويض إخفاقه في الجولة قبل الماضية التي صعبة من مهمته للمنافسة لإحراز اللقب الغالي ، وكذا وتعزيز رصيده النقاطي على أمل الحصول على وصيف البطولة .. فيما سيدخل شعب اب هذه المواجهة الصعبة بكل قوة لكسبها ، لأنه إذا فاز سيعلن عن نفسه بطلاً للبطولة للمرة الثانية على التوالي ، وكذا يرغب بالثأر من التلال الذي هزمه في أرضه في دور ذهاب الدوري . واللقاء الثاني يلتقي فيه أهلي صنعاء ( 38 نقطة ) وصيف المتصدر مع مضيفه شعب حضرموت ( 23 نقطة ) في المركز التاسع .. وكان هذا اللقاء مقرر له ان يكون اليوم الجمعة لكن تم تأجيله بغرض ان تكون بنفس الوقت مع لقاء شعب اب والتلال .
وسيحاول أهلي صنعاء خلال لقاؤه شعب حضرموت مواصلة مطاردته وملاحقته لانتزاع الصدارة على أمل تعثر المتصدر شعب اب.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 04:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/9886.htm