المؤتمر نت - ابطال الجيش في أبين

الخميس, 14-يونيو-2012
المؤتمرنت -
المؤتمرنت ينشر صوراً لانتصارات الجيش في أبين
واصل أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في محافظة أبين(جنوب اليمن) انتصاراتهم العظيمة ضد عناصر الشر والإرهاب التابعة لتنظيم القاعدة .. وتمكنوا من تطهير سلسلة جبال العرقوب من تلك العناصر .

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الجنوبية إن أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية وجهوا ضربات موجعة للعناصر الإرهابية التي حاولت الاحتماء بجبال العرقوب , واجبروها على الخروج من أوكارها ومخابئها في جبال العرقوب لتلوذ بالفرار وهي تجر ورائها أذيال الخيبة والهزيمة .

وأضاف المصدر ان رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية يواصلون زحفهم ومطاردتهم لفلول الإرهابيين الفارين من اتجاه الركبة شقرة.

وأكد المصدر أن العناصر الإرهابية لم تعد تجد لها ملجأ أو مفر في محافظة أبين ,.. مشدد على أن المقاتلين الأبطال في القوات المسلحة والأمن ومعهم الرجال الشرفاء من أبناء اليمن سيواصلون أداء مهامهم الوطنية والدستورية في الدفاع عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره ومطاردة عناصر الإرهاب والتخريب أينما كانت وسيتصدون بكل قوة وحزم لكل الإرهابيين والخارجين عن القانون وسيضربون بيد من حديد ومن دون هوادة كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة ومقدرات الشعب والوطن.


































تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/99924.htm