الخميس, 11-فبراير-2016 الساعة: 05:21 ص - آخر تحديث: 11:44 م (44: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
ماذا يعني الاحتفال بـ(11) فبراير؟
الشيخ حسين حازب
لم يكن (ربيعاً) ولم يكن(عربياً)!!! (2-2)
عبدالملك الفهيدي
افتتاحية (رأي اليوم): عاصفة الحزم وجرائم الحرب في اليمن
المؤتمرنت
اليمن.. الصمود والسقوط.. الحقيقة والشائعة..!
سامي العميسي
الجيش الصالحي ..
‏عبدالله المغربي
لم يكن (ربيعاً) ولم يكن(عربياً)!!! (1-2)
عبدالملك الفهيدي
لماذا نُـحـب الزعيم الصالح ؟!!
خالد الحميري
العدوان على اليمن والإنسانية
الدكتور/ علي مطهر العثربي
قراﺀات في سيكلوجية القائد
د.محمد الشدادي
حمامة فؤاد الحرازي وعصا سبأ القوسي..!!
جميل الجعـدبي
هذا مااكد عليه قباطي مبكرا
يحيى علي نوري
فائقة السيد توجه نصيحة لحملة المباخر في الرياض .!
المؤتمرنت
ويسألونك عن بن دغر قل هو أذىً فاجتنبوه
أحمد الحبيشي
"بن غدر"!!
حسين علي الخلقي*
عن أحمد علي.. الانسان والقائد
الناشطة هناء حسين دجران
بالنظافة نقهر العدوان
عدنان علي مطهر العثربي
فنون ومنوعات
الأحد, 29-يونيو-2008
المؤتمر نت -    المؤتمرنت -
لطيفة: لم أقع بغرام ثري خليجي.. ولا أفكر بالرباعي
نفت الفنانة التونسية لطيفة بشدة ما تردد من شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بثري خليجي -جواهرجي- ما جعلها تقيم في القاهرة خلال الأيام الماضية لتلتقي به، قائلة بسخرية "لو كنت على علاقة بثري خليجي لجعلته راع "سبونسر" لألبوماتي بدلا من أن أتولى إنتاج ألبوماتي بنفسي.. أين هو الثري الخليجي لأرتبط به؟".

وحول ما تردد عن رفض المطرب صابر الرباعي مشاركتها في ديو غنائي، شددت لطيفة -في حوار خاص مع موقع mbc.net- على أنها لم تطلب على الإطلاق غناء ديو مع صابر الرباعي، ولم تتحدث إليه في هذا الأمر من قبل، بل ولا تعرف شيئا عن القصة بالكامل.

وأشارت إلى أنها لو فكرت في عمل مشروع ديو غنائي، فإنها تتمنى العمل مع المطرب محمد منير، وقالت "أنا بعشقه ونفسي أغني معه".

وأكدت المطربة التونسية أن ألبومها الغنائي الجديد "في الكام يوم اللي فاتوا" سيصدر في الأسواق يوم الـ20 من يوليو/تموز المقبل، وأنها غير قلقة من تأثير موسم الصيف المزدحم بالألبومات على نجاحه؛ لأن لكل مطرب جمهوره، كما أن الألبوم يحمل عنوانا غريبا وجديدا، وسينال دهشة الجمهور وإعجابه أيضا.

من جهة أخرى، نفت المطربة التونسية ما تردد حول توقيعها عقد احتكار مع شركة "روتانا"، وقالت "هناك سوء فهم، فأنا لم أوقع عقد إنتاج مع أية شركه ولن أوقعه، كل ما في الأمر أني جددت تعاقدي مع روتانا لتوزيع ألبومي المقبل أيضا، ولمدة ثلاث سنوات أخرى".

وأضافت "كل ألبوماتي من إنتاجي وأرشيفي ملكي ومن مالي الخاص، باستثناء ألبومي الأول فقط "أكتر من روحي بحبك"؛ حيث كانت شريكة فيه مع شركة "لارين"، قبل أن أنشئ شركتي الخاصة"، معربة عن تأييدها لفكرة قيام المطربين بإنتاج ألبوماتهم الغنائية".


ترفض التطبيع

وحول مشكلاتها مع مهرجان جرش السابق، والذي تحول إلى مهرجان الأردن بداية من العام الجاري، خصوصا مع ما تردد عن رفضها الصعود للمسرح قبل تقاضي أجرها، قالت لطيفة "لم يحدث شيء من هذا، فكل ما حدث هو أنهم كانوا يريدون دخول كاميرات فضائيات لتصوير الحفل، وأنا رفضت؛ لأنه حفلي، وقلت لن يصور الحفل إلا التلفزيون الأردني الأرضي فقط، وهو ما سبب تعطيل الحفل".

وأضافت "هذا المهرجان تسبب في مشاكل كثيرة مع كل الفنانين، وأعتقد أنهم قاموا بإلغاء هذا المهرجان لفشله من الأساس، وأستطيع أن أقول بأن الفنان الناجح قادر على صنع مهرجانات ناجحة وليس العكس".

وحول دعوة منظمات أردنية رافضة للتطبيع مع إسرائيل، لمقاطعة مهرجان الأردن هذا العام، قالت لطيفة "هناك دعوة رسمية لمقاطعته من نقيب الفنانين الأردنيين بسبب التطبيع، ويجب علينا أن نبحث عن مسمى آخر غير كلمة تطبيع؛ لأن إسرائيل كيان صهيوني قام بالاستيلاء على أرض عربية بمساندة جيوش قوى عظمى ليقوموا بإنشاء كيان اسمه إسرائيل على أرض فلسطين العربية، وبالتالي لا يجوز أن نطلق كلمة تطبيع على أية علاقة بيننا وبين هذا الكيان، بل لا يجوز التعامل مع هذا الكيان سوى باعتباره عدوا اغتصب أرضنا".

وحول فشل بعض المطربين في تجاربهم السينمائية، قالت لطيفة "ليس بالضرورة أن الجميع فاشل، فهناك مطربون ناجحون في السينما، مثل تامر حسني، الذي أصبحت له بصمة في السينما".









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2016