مختارات
المؤتمر السابع لحزب المؤتمر
عبدان دهيس
المؤتمر العام السابع.. ‬وآفاق المستقبل
ناصر‮ ‬العطار
الجمعة, 18-فبراير-2005
المؤتمر نت -

وصف الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة والاعلام بالمؤتمر الشعبي العام انعقاد الدورة الرابعة للجنة الدائمة للمؤتمر نقطة تحول في مسيرة المؤتمر الشعبي وانطلاقة لترجمة أهداف ومقررات المؤتمر العام السادس بإعادة الهيكلة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام ونظامه الداخلي ..
وقال محمد حسين العيدروس إن اللامركزية في عمل المؤتمر الشعبي العام ستكون ابرز المواضيع التي ستناقشها الدورة الرابعة للجنة الدائمة التي ستنعقد غداً السبت لتحديد ووضع آليات العمل التنظيمي لكافة التكوينات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام على أساس اللامركزية ..
وأضاف العيدروس أنه وعلى ضوء ذلك ستناقش الدورة الرابعة للجنة الدائمة التي يحضرها 1460عضوا عدد من اللوائح وأوراق العمل المتصلة بتعزيز وتطوير الأداء للنشاط التنظيمي للمؤتمر .. مشيرا إلى أن تجسيد اللامركزية في المؤتمر الشعبي العام يأتي ترجمة ومواكبا لما يعتمل في حكومة المؤتمر في تعزيز دور السلطة المحلية كنهج متقدم في العملية الديمقراطية وحرية التعبير التي وصلت اليها اليمن وكذا أضفى مزيدا من الشفافية للديمقراطية داخل المؤتمر ..
واكد الامين العام المساعد في تصريح نشره موقع( سبتمبر نت) ان تطبيق اللامركزية في العمل داخل اطر المؤتمر الشعبي العام سيعمل على تنمية الإبداع والانطلاق بروح متجددة نحو تحقيق الاهداف السامية للمؤتمر الشعبي العام في تحقيق التقدم والازدهار لليمن .

 
 
 
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½)