مختارات
المؤتمر السابع لحزب المؤتمر
عبدان دهيس
المؤتمر العام السابع.. ‬وآفاق المستقبل
ناصر‮ ‬العطار
الأحد, 20-فبراير-2005
المؤتمر نت - الدكتور عبد الكريم الارياني المؤتمر نت -

 دعا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام أعضاء المؤتمر إلى شحذ الهمم ومضاعفة الجهود في سبيل مواجهة تحدي البناء والتنمية وتوطيد دعامة الأمن والاستقرار .
وقال الدكتور عبد الكريم الارياني في تقرير الأمانة العامة الذي قدمه أمام الدورة الرابعة للجنة الدائمة اليوم بصنعاء : لقد غدت ثقة الجماهير ووقوفها المتجدد في صف المؤتمر عنواناً عريضاً لتجربته الريادية ،لكن هذه الثقة تدعوكم لتطويق العوائق التي تعترض أداء المؤتمر أو تحول دون المضي في تحقيق برامج عمله وترجمة سياساته الى واقع الممارسة العملية التي تؤكد مصداقيته .
وأضاف :إنكم مدعون للعمل في أوساط المجتمع وتبني همو م المواطنين و والتحلي بروح المبادرة وتمتين عرى التضامن الإيجابي فيما بينكم والتأهب لخوض الاستحقاقات الديمقراطية القادمة بنفس الروح المعنوية التي أهلكتكم للريادة ووضعتكم في صدارة التحديات.
وعبر الأمين العام عن اسفه من أن تكون ثقة الشعب بالمؤتمر الشعبي العام سبباً في حنق وانزعاج العاجزين عن مغادرة الإرث الشمولي واستيعاب معطيات التجربة الديمقراطية داعياً إياهم إلى التأسي بتجربة المؤتمر بدلاً عن تبرير أخفاقاتهم بعوامل ومقومات نجاحه .
وقال الدكتور الارياني إن تجربة ديمقراطية منفتحة على العالم قد مكنتنا جميعا من حقوق التنافس والاتجاه إلى جماهير الشعب لطلب ثقاتها،مضيفاً أن فارقا جوهريا لابد أن نتفهم بواعثه بين من يذهب إلى الشعب تسبقه رسالة الخير والتنمية من مدارس ومعاهد ومستشفيات وحواجز مائية وطرق.. وبين منافس تستقبله مشاهد اقتتال أو منابر فتنة وتطرف أو بؤر تأمر على الثورة ،مدللاً على ذلك بأحداث التمرد التي شهدتها منطقة مران بمحافظة صعدة أواخر العام الماضي وما رافقها من تداعيات وأراجيف قائلاً : إنها جعلتنا نميز الحق من الباطل والطيب من الخبيث، لكنها رغم كل مراميها الخبيثة وتيارها التآمري المريض قد آلت إلى زوال على حين انتصرت إرادة الشعب في الثورة ومضت عجلة التطور باندفاعها الواثق العظيم إلى الأمام غير عابئة ولا هيابة من جحور الظلام وأوكار التآمر والكراهية.


 
 
 
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½)