مختارات
المؤتمر السابع لحزب المؤتمر
عبدان دهيس
المؤتمر العام السابع.. ‬وآفاق المستقبل
ناصر‮ ‬العطار
المؤتمر نت - رئيس المؤتمر الشعبي العام يراس اجتماعا للجنة الدائمة الرئيسية (ارشيف)

السبت, 08-نوفمبر-2008
المؤتمرنت -
تعقد اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً استثنائياً لها يوم الأربعاء في العاصمة صنعاء سيخصص لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة السياسية والوطنية .

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الاستثنائي للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الإجراءات المتعلقة بالاستعداد للانتخابات النيابية الرابعة في اليمن المقررة في أبريل 2009م وأهمية دور المؤتمر الشعبي العام بمختلف تكويناته التنظيمية في إنجاح عملية مراجعة وتعديل جداول الناخبين .

كما ستقف اللجنة أمام المستجدات على الساحة السياسية وخصوصاً ما يتعلق منها بنتائج الحوارات التي أجراها المؤتمر الشعبي العام مع مختلف الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن حول مختلف القضايا سيما ما يتعلق منها بالاستحقاق الانتخابي القادم وإجراؤه في موعده الدستوري .

وبالإضافة إلى ذلك سيقف أعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي أمام القضايا التنموية والاقتصادية والخطوات والإجراءات التي اتخذتها حكومة المؤتمر فيما يتعلق بتنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبد الله صالح ، وكذا برنامج الحكومة ، فضلاً عن مناقشة الرؤى المستقبلية لتعزيز أداء المؤتمر على المستويين التنظيمي والتنفيذي .

كما سيناقش الاجتماع عدداً من القضايا التنظيمية وسيتخذ إزاءها القرارات المناسبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½)