المؤتمر:انتخابات المحافظين محكومة بقانون وليست للتقاسم
قال مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام إن التصريحات التي أدلى بها وزير الإدارة المحلية علي اليزيدي وزعم فيها أن وزارته س...
 
 

 

أخبار وتقارير
أسفرت نتائج الانتخابات الداخلية للمجلس المحلي لمحافظة صعدة عن فوز محمد عيضة العماد بمنصب الأمين العام لمحلي صعدة ( شمال اليمن) في حين فاز أحمد سالم القطابري برئاسة لجنة التخطيط والتنمية، وفاز عبد الواحد يحيى شويل بمنصب رئيس لجنة الخدمات ومحمد صالح عوفان رئيساً للجنة الشئون الاجتماعية .

الأربعاء, 05-مايو-2010
-جميل الجعدبي - أسفرت نتائج الانتخابات الداخلية للمجلس المحلي لمحافظة صعدة عن فوز محمد عيضة العماد بمنصب الأمين العام لمحلي صعدة ( شمال اليمن) في حين فاز أحمد سالم القطابري برئاسة لجنة التخطيط والتنمية، وفاز عبد الواحد يحيى شويل بمنصب رئيس لجنة الخدمات ومحمد صالح عوفان رئيساً للجنة الشئون الاجتماعية .

وأكد محافظ محافظة صعدة طه هاجر في تصريح خاص لـ"" إجراء الانتخابات الداخلية للمجالس المحلية في عدد 12 مديرية بمحافظة صعدة اليوم الأربعاء بنسبة نجاح بلغت (80%)، مشيراً إلى تأجيل إجراء الانتخابات في مديريات ( باقم، الصفراء، قطابر) إلى يوم غدٍ الخميس لعدم اكتمال النصاب القانوني في مديريتين وخلافات في الثالثة .

ووصف المحافظ هاجر الانتخابات الداخلية للمجالس المحلية بمحافظة ومديريات صعدة بـ"المتميزة" مشيداً بحرص وتجاوب أعضاء المجالس المحلية لإنجاح الانتخابات في محافظتهم .

وأوضح محافظ صعدة أن نسبة التجديد في انتخابات المجالس المحلية للمديريات بلغت (30%).

وحول انعكاس الانتخابات الداخلية للمجالس المحلية بمحافظة ومديريات صعدة على جهود إحلال السلام وإعادة الإعمار، قال المحافظ طه هاجر للمؤتمرنت إن الانتخابات سوف تمنح أمناء عموم وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات دفعة قوية لاستكمال المرحلة القادمة بروح عالية كونهم أمام مهام جسيمة تتمثل في إعادة الإعمار والتنمية وحل المشاكل التي خلفتها اعمال الفتنة والتمرد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب