المؤتمر:انتخابات المحافظين محكومة بقانون وليست للتقاسم
قال مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام إن التصريحات التي أدلى بها وزير الإدارة المحلية علي اليزيدي وزعم فيها أن وزارته س...
 
 

 

أخبار وتقارير
يعقد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي غد السبت مؤتمراً صحفياً بوزارة الإدارة المحلية لإعلان النتائج النهائية للانتخابات الداخلية للمجالس المحلية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية .

الجمعة, 07-مايو-2010
- يعقد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي غد السبت مؤتمراً صحفياً بوزارة الإدارة المحلية لإعلان النتائج النهائية للانتخابات الداخلية للمجالس المحلية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية .

وبهذه المناسبة الديمقراطية التي تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية 22 مايو تهنئ وزارة الإدارة المحلية القيادة السياسية والمجتمع المحلي بنجاح هذه الانتخابات التي سارت بصورة ديمقراطية وشفافية مطلقة .

وقال وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الرقابة وشئون الوحدات الإدارية - رئيس اللجنة الفنية للانتخابات عمر سالم العكبري إن النتائج الأولية أظهرت نجاح هذه العملية الديمقراطية في /321/ مجلساً محليا على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات والمديريات من أصل /350/ مجلساً محلياً وبنسبة إنجاز 93 بالمائة .

وأشار الوكيل العكبري الى أن الوزارة تجري حالياً الاتصالات والترتيبات لاستكمال الانتخابات في بقية المجالس التي لم تجرى فيها الانتخابات وذلك خلال الفترة القليلة القادمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب