إب تكرم الفريق الكوري المدرب للعرض الشبابي
كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان ...
 
 
 

 

 

 

عربي ودولي
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الاثنين، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 4 آلاف و175 شهيداً، و12 ألفاً و164 مصاباً

الإثنين, 22-يونيو-2026
- أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الاثنين، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 4 آلاف و175 شهيداً، و12 ألفاً و164 مصاباً.

وأكدت الوزارة في بيان، تسجيل 69 شهيداً و11 مصاباً في آخر 24 ساعة ما يرفع الحصيلة الإجمالية للعدوان منذ 2 مارس الماضي حتى اليوم إلى 4175 شهيدا و12164 مصاباً.

ميدانيا، خيم هدوء حذر، الأحد، على جنوب لبنان بعد يوم من تصعيد العدوان الإسرائيلي والذي أوقع عشرات الشهداء والجرحى، فيما لم تسجل منذ فجر اليوم أي غارات للاحتلال على جنوب لبنان، كما لم يعلن حزب الله تنفيذ أي عمليات ضد العدو الإسرائيلي.

وأظهرت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي عودة عدد من السكان إلى قرى الجنوب، رغم تحذيرات رسمية دعت الأهالي إلى التريث قبل العودة.

ويأتي هذا الهدوء بعدما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي 69 هجوما على لبنان، السبت، أسفرت عن استشهاد 22 شخصا وإصابة 18 آخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب