إب تكرم الفريق الكوري المدرب للعرض الشبابي
كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان ...
 
 
 

 

 

 

عربي ودولي
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 16384 شهيداً وجريحاً

الأربعاء, 24-يونيو-2026
- أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 16384 شهيداً وجريحاً.

وقالت الوزارة، في بيان، إنها أحصت 19 شهيدا وجريحان خلال الساعات الـ24 الماضية لترفع الحصيلة الإجمالية للعدوان منذ الثاني من مارس الماضي وحتى اليوم إلى 4211 شهيداً و12173 جريحا.

وأشارت الوزارة إلى أن عدد الضحايا من العاملين في الرعاية الصحية بلغ 135 شهيداً و406 جرحى، جرّاء 176 اعتداءً إسرائيلياً على فرق الإسعاف والطواقم الطبية.

ومنذ 2 مارس 2026، تشن "إسرائيل" عدوانا على لبنان أدى إلى نزوح أكثر من مليون شخص، وفق معطيات لبنانية رسمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب