إب تكرم الفريق الكوري المدرب للعرض الشبابي
كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان ...
 
 
 

 

 

 

من ثمار الوحدة
الثلاثاء, 08-مايو-2007
شعار العيد - في اطار الاستعدادات للاحتفال بالعيد الوطني الـ17للجمهورية اليمنية الذي سيقام في محافظة إب قام الدكتور مصطفى بهران وزير الكهرباء والطاقة بزيارات تفقدية لعدد من مشاريع الكهرباء الجاري تنفيذها في المحافظة ووجه الدكتور مصطفى بهران وزير الكهرباء والطاقة باعتماد طاقة اضافية من الكهرباء في المحافظة لمواجهة زيادة الاحمال وسرعة توفير المواد المطلوبة لاستكمال تنفيذ بعض المشاريع الكهربائية الجاري تنفيذها في المحافظة.

وخلال لقائه بقيادة كهرباء محافظة إب وعلى رأسهم عبدالملك العزي مدير كهرباء المحافظة حث القائمين على الاعمال الكهربائية بمضاعفة الجهود في مختلف الاعمال الكهربائية في المحافظة.

وقام الوزير اليوم بزيارات تفقدية لعدد من المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة بالاضافة إلى اعمال مشاريع الكهرباء في موقع ساحة العروض ومحطة تحويل موقع شبانه الرئيسية التي ستسهم في تعزيز المنظومة الكهربائية لمحافظة إب، والجدير بالذكر ان مشاريع التوسعة لشبكات توزيع الكهرباء لمدينة إب والمديريات المجاورة ستسهم في إنارة مايزيد عن 850قرية في مختلف المديريات ليستفيد من خدمات الكهرباء اكثر من 13الف مشترك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب