إب تكرم الفريق الكوري المدرب للعرض الشبابي
كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان ...
 
 
 

 

 

 

من ثمار الوحدة
طريق لم يكتمل بإب

السبت, 26-مايو-2007
-إب- حميد الطاهري - أقرت السلطات المحلية بمحافظة إب آلية خاصة بمتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية و التنموية التي لم يكتمل تنفيذها والتي شملتها الخطة الاستثنائية لاحتفالات العيد السابع عشر لقيام الجمهورية اليمنية الذي استضافته إب الثلاثاء المنصرم .

وفي اجتماع موسع عقد اليوم برئاسة المحافظ علي بن علي القيسي وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة تم التأكيد على ضرورة استمرار مسئولي المحافظة ومدراء عموم المكاتب المعنية بمتابعة الإشراف والرقابة على المشاريع في عاصمة المحافظة ومراكز المديريات لإنجاز مشاريع الطرق وأعمال الرصف للجزر والتشجير والإنارة .

كما أناط بهم الحفاظ على ما أنجز والصيانة المستمرة والنظافة لعكس الصورة الحضارية اللائقة للمحافظة، وأقر الحاضرون تشكيل لجنة برئاسة الشيخ عبدالعزيز الحبيشي – مستشار رئيس الجمهورية لشئون الشباب – وعضوية عدد من أعضاء مجلس النواب والمجلس المحلي والمكاتب التنفيذية المعنية لتسليم ساحة العروض للسلطة المحلية رسمياً.

وتشكيل لجنة أخرى فنية برئاسة الدكتور أحمد محمد شجاع الدين – رئيس جامعة إب - لإعداد الدراسات والتصاميم للمنشآت المطلوب عملها في الساحة بما في ذلك السور والبوابات ، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية في كلمته بالاحتفال بالعيد الوطني للوحدة الذي شهدته إب .


وأقر الاجتماع تشكيل لجنة لتقييم وتحديد أسماء المبرزين في الجانب التنموي وتكريمهم بقلادات العيد السابع عشر والشهادات التقديرية ، وتقييم احتفالات المديريات التي جرت بمناسبة العيد وتكريم الأفضل .

وثمن الاجتماع تثميناً عالياً ما شهدته المحافظة خلال الأشهر الماضية من حراك كبير وتحول شوارع عاصمة المحافظة ومراكز المديريات إلى ورشة عمل كبرى وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية وأخرى تم البدء بها تزامناً مع احتفالات العيد الوطني، وقام بافتتاحها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، معبرين عن عظيم الشكر والامتنان لفخامته على إعلان احتضان محافظة إب فعاليات العيد السابع عشر،

وعبروا عن التقدير والعرفان بإعلان فخامة الرئيس أثناء خطابه في ساحة العروض بأن تكون محافظة إب سياحية وكذلك تحويل ساحة العروض إلى منتزه ثقافي ورياضي و ترفيهي.

مؤكدين أن كل تلك المكرمات لأبناء محافظة إب ستظل شواهد حية على عطاءاته المتواصلة ومبادلة الوفاء بالوفاء لمحافظة النضال والتضحية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب