أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 4 آلاف و192 شهيداً و12 ألفا و171 مصاباً

الثلاثاء, 23-يونيو-2026
- أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 4 آلاف و192 شهيداً و12 ألفا و171 مصاباً.

وقالت الوزارة، في تقريرها اليومي، إنها أحصت 17 شهيداً و7 جرحى خلال الساعات الـ24 الماضية.

وكانت الصحة اللبنانية أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن استشهاد شخصين وإصابة اثنين آخرين إثر إطلاق النار من قبل جنود جيش الاحتلالعلى بلدة النبطية الفوقا.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-يونيو-2026 الساعة: 07:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/186158.htm