الصفحة الرئيسية  |   مؤتمر الحوار الوطني  |   قائمة المؤتمر وحلفائه في مؤتمر الحوار
سندفع بكل ما نستطيع نحو الحوار السلمي الشامل والكامل والمضي بعملية الحوار إلى الأمام لأن الحوار هو الحل في نهاية المطاف حين تتأزم الأمور
ونقول للجميع إلى هنا وكفى فلنفتح صفحة جديده من أجل الجيل الجديد والصاعد وإغلاق صفحة الماضي بما لها وما عليها
مؤتمر الحوار الوطني
المؤتمر نت -  رحبت المملكة العربية السعودية اليوم باتفاق / السلم والشراكة الوطنية / الذي وقعته الأطراف السياسية اليمنية مساء أمس لإنهاء الأزمة التي كان يمر بها اليمن .
وقال وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عبد العزيز بن

الإثنين, 22-سبتمبر-2014
المؤتمرنت -
السعودية ترحب بتوقيع اتفاق السلم والشراكة
رحبت المملكة العربية السعودية اليوم باتفاق / السلم والشراكة الوطنية / الذي وقعته الأطراف السياسية اليمنية مساء أمس لإنهاء الأزمة التي كان يمر بها اليمن .
وقال وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة ، إن مجلس الوزراء رحب في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة ولي العهدـ نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز "باتفاق(السلم والشراكة الوطنية) الذي وقعته الأطراف السياسية بالجمهورية اليمنية مساء أمس".
وأضاف :" كما عبر عن الأمل أن يُمَكّن هذا الاتفاق اليمن الشقيق من تجاوز ما يمر به من أزمة ".
وأشار وزير الثقافة والإعلام السعودي في ذات الوقت إلى أن مجلس الوزراء أعرب "عن أسف المملكة العميق لما شهدته الجمهورية اليمنية من أحداث تهدد أمنها واستقرارها".. لافتا إلى ما عبر عنه البيان الصادر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعه الأخير، وما أكد عليه من وقوف مع اليمن الشقيق ودعمه للرئيس عبد ربه منصور هادي ولجهوده في الحفاظ على الشرعية وحقن الدماء.
• المصدر : سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024